في اليوم العالمي للنحل تقوم دار جيرلان بإعداد وإدارة حملة عالمية كبيرة تهدف إلى حماية النحل

Photo Credit: Guerlain

في كل عام ، مع تغير الفصول ، تتكشف رقصة باليه معقدة في جميع أنحاء العالم. تنبت الأشجار في نصف الكرة الشمالي في الربيع. تفقس اليرقات لتختنق على الأوراق. يظهر النحل والفراشات لتلقيح الأزهار. تغادر الطيور نصف الكرة الجنوبي وتطير آلاف الأميال لتضع بيضها وتتغذى على الحشرات في الشمال.

تظل كل هذه الأنواع متزامنة مع بعضها البعض من خلال الاعتماد على الإشارات البيئية ، مثلما ينتقل راقصو الباليه إلى موسيقى الأوركسترا لكن الاحتباس الحراري يغير الموسيقى ، مع حلول الربيع الآن في أجزاء من العالم قبل عدة أسابيع مما كان عليه قبل بضعة عقود. لا تتكيف جميع الأنواع مع هذا الاحترار بنفس المعدل ، ونتيجة لذلك ، فإن بعضها يخرج عن هذا الإيقاع الطبيعي، أو ما يسميه العلماء باسم "عدم التطابق الفينولوجي" في بعض الحالات ، قد تتكيف الأنواع ببساطة عن طريق تغيير نطاقاتها ، أو تناول أطعمة مختلفة. ولكن إذا لم تستطع الأنواع التكيف بسرعة كافية ، فقد يكون لهذه الاختلافات "تأثيرات سلبية كبيرة.

-إذا لم يعد للنحل وجود، فسوف تختفي معظم الفواكه والزهور والبذور إلى الأبد، وتختفي معهم عددًا لا حصر له من الألوان والنكهات والروائح التي لا يمكن تعويضها.

-في جميع أنحاء العالم، الزراعات المكثفة، تضاؤل البيئات، وتغير المناخ وما إلى ذلك كلها تؤثر بشكل كبير على صحة النحل، سواء كان هذا النحل بري أو أليف.

-يتغذّى النحل منتقلاً من زهرة إلى زهرة، ناقلاً معه حبوب اللقاح خلال كل رحلة لتخصيب النبات. تنتج الأزهار الملقحة معظم الفواكه، بما في ذلك التفاح، الكمثرى، اللوز والتوت. يؤدي التلقيح الجيد إلى وفرة من الفاكهة ذات الجودة الأفضل والتي تمّ إنتاجها بشكل صحيح.

-تلعب هذه النباتات الملقحة أيضًا دورًا حيويًا في ضمان عمل النظم البيئية بشكل صحيح، لأنها توفر الغذاء والموائل والموارد لأنواع أخرى لا حصر لها.

 

منذ أن تمّ ابتكار قارورة النحل الأيقونية لأول مرة في العام 1853، ظلت النحلة مصدرًا دائمًا للإلهام الإبداعي لدى جيرلان، وفي يوم النحل العالمي وللسنة الثانية على التوالي، تقوم دار جيرلان بإعداد وإدارة حملة عالمية كبيرة تهدف إلى حماية النحل

تدعو جيرلان مرة أخرى إلى التزام مجتمعاتها وسكان العالم عمومًا. سيتم استخدام جميع الأموال التي يتمّ جمعها لدعم "برنامج جيرلان Guerlain للحفاظ على النحل - Guerlain For Bees Conservation Program" وذلك من 20 إلى 22 مايو 2022

كيف يمكننك المشاركة؟

 

1-اشترِي من المتجر أو من موقع GUERLAIN.COM الإلكتروني

سيتمّ التبرع بـ 20٪ من المبيعات للبرنامج، بما في ذلك مبيعات الإصدار المحدود من مستحضر ويل-زون-أو أباي رويال Huile-en-Eau Abeille Royale، والذي تمّ تزيينه لهذه المناسبة من قبل توماس ليبرتيني Tomáš Libertíny.

 

2-إعادة نشر المحتوى من على موقع جيرلان Guerlain's على الإنستغرام

سيتم التبرع بـ 20 يورومقابل كل إعادة نشر للمادة المرئية التي أنشأها توماس ليبرتيني Tomáš Libertíny بما في ذلك الهاشتاغ #GuerlainForBees و #WorldBeeDay

 

إقرأي أيضاً:Angelina Jolie عرّابة "نساء من أجل النحل"

كيف تدعم Guerlain النحل؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث