دليل من A إلى Z لأروع بدع الرعاية الذاتية التي يتحدث عنها الجميع

قائمة مصطلحات الشعور بالراحة

دليل من A إلى Z لأروع بدع الرعاية الذاتية التي يتحدث عنها الجميع

 

Active Charcol

الفحم النشط :إن إضافة عصا من الفحم النشط إلى مياه الشرب سيجعل الماء أكثر نظافة. يُزعم أن السموم ترتبط بالفحم المنشط ، الذي يجذبها ، بدلاً من تركها تطفو

 

Acupuncture العلاج بالإبر

شكل من أشكال الطب البديل الذي ينبع من الطب الصيني التقليدي وينطوي لصق الإبرالصغيرة في جميع أنحاء الجسم وسيلة لتخفيف الألم وتحقيق التوازن في تشي ("قوة الحياة").

 

Ayahuasca

نبات يستخدم في الطب الهندي القديم يعتقد أنه يساعدة في إحداث التوازن العاطفي والتقليل من التوتر وتتواجد على شكل بودرة يجب اقتنائها وتخلط في الشاي والعصائر.

 

Aura Reading

قراءة الهالة وتوصف الهالات بأنها طاقة ملونة الحقول من حولنا التي تعكس حالتنا الحالية لعقلنا.

 

Biohacking

قرصنة الجسم هو تطبيق أخلاقيات معينة لتحسين أجسامنا ويتم ذلك عن طريق إدخال المواد الكيميائية الحيوية في الجسم لتعزيز أو تغيير وظائف أجسادهم.

 

Bone Broth

وقد أطلق عليه عشاقه المخلصون لقب "The New Green Juice." إنه مختلف عن صناديق المرق التي يتم شراؤها من المتجر، والتي غالبًا ما تكون مصنوعة من عصير الخضار المركز والدهون بدلا من العظام الفعلية. مرق العظام لديه المزيد البروتين ، وكذلك المعادن التي يُزعم أنها تساعد مع كل أنواع المشاكل الصحية والجلدية.

 

Bulletproof Coffee

وهي عبارة عن قهوة ساخنة ، زبدة غير مملحة من الأبقار التي تتغذى على العشب أو السمن ، وزيت الدهون الثلاثية النقية متوسطة السلسلة (MCT) المستمدة من زيت جوز الهند. الزبدة أو السمن مليء بالعناصر الغذائية وأنواع الدهون التي تعزز صحة الأمعاء والتمثيل الغذائي ، في حين أن زيت MCT يساعد وظائف المخ من خلال توفير الطاقة اللازمة.

 

CBD

هي مادة كيميائية تعمل كمضاد للالتهابات ومضاد للاكتئاب ، والتخفيف من أعراض القلق والاكتئاب والمتلازمة السابقة للحيض. (انها مختلفه من رباعي هيدروكانابينول ، THC ، والتي يحظر تداولها لما لها من آثار مثبطة لنشاط العقل)

 

Chakra Cleansing

تشير إلى طاقة قنوات الجسم السبعة والتي توجد أسفل منتصف جسمك. من المفترض أن يمنحك التطهير والتوازن لتلك الشاكرات انتعاشاً عن طريق تحرير تدفق الطاقة بينهم. هناك طرق مختلفة لنظف الشاكرات في الربيع عليك الإطلاع عليها.

 

Hygge

هي كلمة دنماركية ونرويجية للتعبير عن حالة من الراحة والعيش المشترك المريح مع الشعور بالعافية والرضا.أن العلاج التصالحي يرفع من مستويات الطاقة والكولاجين والتمثيل الغذائي.

 

Crystals

يمكن استخدام البلورات في العلاج والتطهير، ولكن العلاج البلوري هو تقليد قديم وأصبح متواجداً في كل مكان.

 

Cupping

شكل من أشكال الطب البديل يضع فيه المعالج أكوابًا على الجلد لعمل شفط ، الذي يقال أنه يخفف الألم ، ويحفز الدم

التدفق وتقليل الالتهاب.

 

HIIT

التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) هو مفهوم اللياقة الذي يتكون من رشقات نارية قصيرة من التمارين الهوائية بدون قيود ، الإيجابيات: يحصل جسمك على جميع الفوائد (بما في ذلك حرق السعرات الحرارية) من التمارين الهوائية المعتدلة في وقت أقل

 

Ikigai

تبين أن سر السعادة في الثقافة اليابانية هو أن تبقي مشغولة وأن لا تتقاعدي عن العمل ابداً ، لأنها تمنحك هدفًا وستبقيك منشغلة.

 

Infrared Saunas

أطوال موجات الأشعة تحت الحمراء تخلصك من السموم البيئية وهي أكثر فعالية من حمامات الساونا العادية

 

IV Drops

تقوم العيادات بإدارة السوائل الوريدية العادية للترطيب ، وكذلك بمد الجسم بالفيتامينات ، للمساعدة على الشفاء من الرياضة ونزلات البرد والإنفلونزا والصداع.

 

Konmari

طريقة التخلص من الأشياء الغيرلازمة، وهي بأن ترمي كل شيء لست بحاجة إليه– ابتكرهذا المصطلح بواسطة خبيرة التنظيم اليابانية ماري كوندو.

 

Nootropics

فئة من المكملات تجمع بين العناصرمثل الكافيين والفيتامينات B6 و B12 والأمينو الأحماض ، والتي تحسن

الوظيفة المعرفية.

 

Reiki

تطورت ممارسة الرياضة الروحية اليابانية في أوائل القرن العشرين والتي تشجع على الاسترخاء وتقنية الشفاء التي تنطوي على اللمس

 

Sound Baths

تجربة تأملية خلال جلسة نموذجية مدتها ساعة ،تسبب حالة من الاسترخاء العميق.

 

Superfood

ملصق غير علمي للأطعمة الغنية بالمغذيات.الأطعمة الخارقة الشائعة (الفيتامينات A و C والبوتاسيوم) وبذور الشيا (الألياف) و sacha inchi زيت (أحماض أوميغا 3 الدهنية).

 

Tapping

تقنيات الحرية العاطفية- أو "التنصت" - ينقر الممارسون على نقاط الطاقة في جميع أنحاء الجسم بينما يركز العميل حول مشكلة معينة. تتكرر التأكيدات في نفس الوقت لتخفيف رد الفعل العاطفي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث