كيف تختارين الرموش الاصطناعية المناسبة لك؟


أطلقت علامة Kei Kim Beautier للرموش الإصطناعية في عام 2012، بعد العمل في هذا المجال لمدة ثلاث سنوات، حيث قامت بالتعاون مع علامات تجارية معروفة، وهي اليوم تتعاون مع صالون Tips & Toes في الإمارات. كان لنا مقابلة مع مديرة العلامة ومؤسّستها Kei Kim وقد حدّثتنا عن نجاح علامتها وأبرز صيحات هذا الموسم.

لمَ اخترت العمل في مجال الرموش الإصطناعيّة؟

بعد أن تخرّجت من الجامعة، عدت إلى كوريا من أجل منصب مصمّمة في إحدى الشركات المختصة بمجال الرموش الإصطناعيّة. وبعد أن قضيت سنة في دراسة السوق وجدت أن هناك إمكانيّات كبيرة لتطويره. وبعد البحث والتدقيق، ابتكرنا برنامجنا خاص لتقديم نوعيّة رموش إصطناعيّة أفضل للزبونات في جميع أنحاء العالم. لدينا حتماً طريق طويلة لتلبية كافّة حاجات الزبونات لكنّنا نبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل دائماً.

ما هي المواد المستخدمة لتصنيع الرموش؟

نحن نستخدم مادّة الـPBT أوPolybutylene Terephthalate  في الرموش الإصطناعيّة وهي نوع من البلاستيك الذي يقاوم الحرارة المرتفعة. وهذه الميزة هي سبب استخدامنا لهذه المادّة إذ تسمح لنا ابتكار أشكال مختلفة من الرموش.

ما هي وصلات الرموش الإصطناعيّة الأكثر مبيعاً؟

نحن نقدّم مجموعة كبيرة من الرموش لذا يصعب تحديد النوع المفضّل لدى الزبونات، إنّما لا شكّ في أنّ مجموعة رموش Prime Silk هي من أبرز الرموش المطلوبة اليوم في السوق.

ما هي أبرز صيحات الرموش اليوم؟

أعتقد أنّ صيحة الرموش الكثيفة والسوداء هي الأبرز وقد بدأت مع تقنيّة رموش Russian Volume التي ظهرت عام 2014 وما زالت مطبّقة حتى يومنا هذا، لكن تُضاف إليها الآن الرموش الكلاسيكيّة لإطلالة أجمل. وبحسب صالون Tips & Toes فإنّ الزبونات في الإمارات يطلبنَ الرموش الكثيفة والطويلة التي تمنح العينين المزيد من الجمال والأناقة على مدار الساعة.

 

 

ما مدى أهميّة صيحة الرموش الإصطناعيّة في كوريا؟

يشتهر الكوريّون بتصنيع الرموش الإصطناعيّة وقد يظنّ البعض أنّهم يعرفون الكثير عن الرموش وعن آخر الصيحات في هذا المجال، إنّما السوق تثبت غير ذلك. فبالنسبة إلى الكميّة التي نصنّعها، تُعتبر السوق الكوريّة صغيرة لكنّها تتطوّر بسرعة كبيرة لا سيّما في السنوات الأخيرة الماضية. إنّما أغلبيّة الرموش الإصطناعيّة التي نصنّعها في كوريا تُصدَّر إلى خارج البلاد.

ما الفرق بين موضة الرموش في كوريا وفي منطقة الخليج العربي؟

تكون موضة الرموش مماثلة في كوريا كما في الخليج عادةً، لكنّ المرأة الكوريّة تميل أكثر إلى الإطلالة الطبيعيّة بينما تفضّل المرأة الخليجيّة الرموش القويّة والتي تحدّد العينين وتزيدهما جمالاً وسحراً. وبما أنّ معالم الوجه مختلفة تماماً، فقد يؤثّر هذا العامل على صيحة الرموش لذا فإنّ أفضل نصيحة أسديها للمرأة هي أن تختار ما يناسبها ويتماشى مع معالمها وشخصيّتها. وتجدين حتماً أخصائيّين في Tips & Toes سيساعدونك في اختيار طول الرموش والكثافة التي تريدينها لتكون مناسبة تماماً لأسلوبك.


تعليقات