كيف تجمّلين الميزة الأكثر أهمّيّة في وجهك؟
  • 1 /5
    The Dollhouse
  • 1 /5
    The Dollhouse
  • 1 /5
    The Dollhouse
  • 1 /5
    The Dollhouse - Beauty Studio - 2
  • 1 /5
    The Dollhouse - Beauty Studio - Treatment Room 2


الحاجبان هما الميزة الأهمّ في وجهك التي يجب أن تعيريها اهتمامك، بغضّ النظر عن إذا كنت تفضلينهما مقوّسين أو مستقيمين أو كثيفين بطريقة جريئة. وإذا كنت غير راضية عن حاجبيك أو لا تملكين الوقت الكافي لرسمهما، يمكنك اعتماد طرق كثيرة لتحسين مظهرهما، بما في ذلك جل الحواجب وأقلام التحديد وحتّى الوشم. لكن ظهرت في الآونة الأخيرة خيارات طبيعيّة جداً تعطي نتائج شبه دائمة.

لذا إليك تقنيّة الـMicroblading التي ستمنح مظهراً طبيعياً لحاجبيك. 

تقضي تقنية الـMicroblading برسم الحواجب باستعمال قلم ذي شفرة رفيعة مثاليّة لأولئك اللواتي يرغبن في إعادة بناء شكل حاجبيهنّ أو تحديد الفراغات وإعادة ملئها.

وإذا كنت لا تزالين غير متأكّدة من كيفيّة اختلاف هذه التقنية عن الوشم، إنّ صالونThe Dollhouse Beauty Studio افتتح حديثاً “استديو الجمال” الخاصّ في نادي دبي للسيّدات، الذي يعدّ الوجهة الأحدث لهذه التقنية إضافة إلى المزيد من العلاجات، التي تشرف عليها خبيرة الحواجبRowena  التي توضح قائلة: “في عمليّة الـMicroblading، نستخدم قلم Microblading خاصّاً لرسم خطوط فرديّة واحدة تلو الأخرى. إنّها عملية دقيقة للغاية تستغرق حوالى ساعتين لإكمالها. والنتائج ستستمرّ في الظهور لمدّة تصل إلى ثلاث سنوات قبل البدء بأن تتلاشى.” وتضيف: “في الساعة الأولى، أرسم الشكل المطلوب باستعمال قلم ومسطرة لتحديد أبعاد كلّ حاجب، وهذا هو الجزء الأكبر والأهمّ. ففي خلال هذا الوقت، يتمّ اختيار أفضل شكل مخصّص لكلّ زبونة”.

وقبل البدء الـMicroblading، يتمّ تطبيق كريم موضعيّ لتخدير المنطقة والحدّ من أيّ شعور بالألم، مع العلم أنّك لن تشعري بأيّ ألم أثناء جلستك، ويلي ذلك استعمال المخدّر السائل.

ويشكّل الجزء الجيد من هذه التقنيّة أنّ فترة الشفاء ليست طويلة ومملّة. فبعد أسبوع من الجلسة، يمكنك السباحة وغسل حاجبيك. وبعد شهر تقريبا،ً جلسة المتابعة ضروريّة للتأكّد من أنّ اللون والخطوط المرسومة ثبتت. وقد تقوم الخبيرة بجلسة Microblading سريعة لتغطّي أيّ فراغ لم يتم تغطيته من المرّة الأولى أو لتغميق الخطوط المرسومة وإبرازها بشكل أفضل.

والغاية من هذه العملية هي الحصول على نتائج شبه طبيعية تحاكي شكل شعرة الحاجب، لذا من المهم جدّاً أن تحرصي على اختيار الصالون والخبيرة الموثوق بها التي سترسم حاجبيك. واحرصي دائماً على التدرّج في رسمهما، فأنت بغنى عن الحواجب الغامقة والعريضة، لذا ننصحك فعلاً بتجربة هذه التقنيّة في صالونThe Dollhouse Beauty Studio حيث سيقوم فريق العمل الخاصّ بتقنيّة الـMicroblading في التحاور معك والسماع إلى رغباتك في ما يخصّ شكل الحاجب واللون الذي ترغبين الحصول عليه والذي سيناسب إطلالة وجهك وشكل حاجبيك.


تعليقات