اختاري العطر الذي يحاكي أنوثتك هذا الموسم


بقلم: Mary Hanna

العطر أداة من أدوات إظهار الجمال. لكلّ إمرأة عطر مختلف يحلو لها، فيعطيها سحراً خاصّاً لتبوح عن أسرارها الباطنيّة بدون أن تتكلّم. ويؤدّي استخدام عطر برائحة ذكيّة دوراً بارزاً في تعديل المزاج ونشر البهجة والتفاؤل. وغالباً ما نربط رائحة العطر بشخص ما أو مكان معيّن. فلحاسّة الشمّ علاقة قويّة بالذاكرة، لذا كوني حريصة دائماً على إختيار العطر المناسب لك، لأنّه للعطر تأثير كبير في حياتك اليوميّة.

اخترنا لك 5 عطور جديدة تبرز أنوثتك:

Elie Saab Girl of Now

يتمثّل الابتكار الأبرز في هذا العطر في زهرة الأورموند، التي تُستخلص خصوصاً لفتاة Girl of Now والتي تتميّز بشكلها المحدّد بدقّة. وأُضيفت الزهرة الجديدة إلى باقة من الياسمين الأبيض وزهر الماغنوليا، ليتعزّز تأثيرها ولمنح العطر طابعاً أنثويّاً.

Obssessed for Women

ابتُكر العطر حول فكرة الخزامى البيضاء التي تغمرها النفحات المسكيّة القشديّة. فتُستعمل الخزامى عادةً في العطور الرجاليّة، لذا يشكّل تقديمها بأسلوب أنثويّ فكرة جديدة. فتضمّ رائحة العطر نفحات عطريّة باردة ونفحات المسك الدافئ .

Tornade Blonde by Christian Louboutin

يشكّل هذا العطر أحد العطورات الثلاثة التي أصدرتها دار Christian Louboutin والتي استُوحيت من إعجابLouboutin المستمرّ بشخصيّة المرأة وبتنوّع رغباتها ومزاجها النفسيّ. واختير اللون الذهبي القاتم للقارورة، لأنّه يمثّل ألوان غروب الشمس. ويتكوّن هذا العطر من خليط أنثوي رائع من الورود والأعشاب النادرة.

Victoria’s Secret Love Eau de Parfum

أصدرتVictoria’s Secret عطرها الجديد Love، المستوحى من قصص حبّVictoria’s Secret Angels بكلّ ما تحتويه من سعادة ومغامرات جنونيّة. ويتمتّع العطر برائحة منعشة أنثويّة ويتكوّن من نفحات الحامض والأزهار.

Jean Paul Gaultier Scandal

Scandal هو عطر جديد من Jean Paul Gaultier مصمّم بطريقة مختلفة، إذ إنّه عصريّ وجديد وفي الوقت نفسه قويّ وأنيق. ويحتوي العطر على نفحات حامضيّة وعبير زهرتي البتشولي والجاردينيا مع لمسة خشبيّة دافئة.


تعليقات