ما سبب زيارة Rihanna القريبة إلى دبي؟
  • ;


هل أنت على استعداد للحدث الأكثرحماسة لهذا الشهر؟ الخبر السارهو أن النجمة ريهانا سوف تستضيف أول دورة تجميلية من نوعها في المنطقة لمستحضرات Fenty Beauty والتي ستأتي تحت عنوان “كلام في الجمال والفن مع ريهانا” لتنقل من خلالها نصائحها وحيلها الجمالية إلى الحضور في دبي، الإمارات العربية المتحدة يوم السبت 29 سبتمبر 2018.

 

 

وخلال هذه الدورة التجميلية الأولى من نوعها، ستُعرّف ريهانا، برفقة خبيرَي تجميل Fenty Beauty العالميين، هيكتور إسبينال وبريسيلا أونو، الحضورَ على أسرارها التجميلية وتقنيات تطبيق المكياج الخاصة بها. فاكتسبي النصائح والحيل التجميلية من خبراء تجميل Fenty Beauty وطبّقي تقنية Fenty Face بطريقة متقنة لإطلالة مثالية!
نذكر هنا أن ريع الأرباح سيتم منحها إلى مؤسسة دبي العطاء التي تعمل مع وكالات الأمم المتحدة الإغاثية والمنظمات غير الحكومية الدولية لتصميم وتمويل البرامج التربوية في البلدان النامية.

شاهدي خبيرة المكياج الخاصة بريهانا وهي تطبق معزز الإشراق

تبدأ عملية البيع المسبق الحصري ليوم واحد لحاملات بطاقة سيفورا الذهبية Beauty Pass في 5 سبتمبر في تمام الساعة 2 بعد الظهر (بتوقيت الخليج) وستتوفر التذاكر للعامة بدءاً من 6 سبتمبر تمام الساعة 2 بعد الظهر (بتوقيت الخليج

ستتوفّر تذاكر هذه الفعالية على الإنترنت عبر موقع Ticketmaster.ae. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع Sephora.ae.


تعليقات