The Edit at Level Shoes
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6


للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، ستحتفل ماري كلير العربية غداً بـShoes First، الحدث الحصري الذي تنظّمه بالتعاون مع متجر Level Shoes. انضمي إلينا واستمتعي بيوم من التسوق والتعارف والنشاطات والمفاجآت والهدايا لتعيشي تجربة لا مثيل لها!

إليك لمحة عن التصاميم الخلّابة التي ستجدينها لدى Level Shoes:

Tory Burch

تتضمّن مجموعة هذا الموسم تصاميم فريدة من نوعها من توقيع Tory Burch مثل الأحذية بالكعب العريض أو الـLoafer بنقشة الفهد أو حذاء Moccasin بالكعب العريض أيضاً والمتوفّرة حصرياً لدى Level Shoes.

Michael Kors

تألّقي في موسم الأعياد هذا بأجمل الأحذية من توقيع Michael Kors.

Michael Kors

أو أضيفي لمسة من الجرأة والعصرية مع هذا الحذاء المزدان بالمسامير.

Miu Miu

بالإضافة إلى تلك التصاميم، يمكنك إيجاد مجموعة من أحذية Miu Miu المرصّعة بالأحجار. فما رأيك مثلاً بهذا الصندل بالكعب العالي العريض إمّا باللون الأسود وإمّا بالزهري الناعم؟ فلا بد لك من اقتناء هذا الحذاء المميز ذات التصميم الأنثوي والأنيق هذا الموسم.

miumiu2miumiu

لكن إن كنت تسعين وراء أسلوب أنعم، اختاري هذا الحذاء بكعب الـkitten heel بهذا اللون الحيادي الجميل من أجل إطلالة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه.

miumiu3

مجموعة N° 21 الحصرية لمتجر Level Shoes

NO.21

تُعرف علامة N° 21 بالحذاء ذات العقدة الكبيرة المميز، وها هي النسخة الجديدة والحصرية المزدانة بإكسسوارات على شكل ريشة مرصّعة بأحجار الكريستال. يتميّز هذا الحذاء بالعقدة الكبيرة التي باتت تشكّل رمزاً تشتهر به الدار. وقد أصدرت N° 21 التي تُعرف بحرفيتها وبأحذيتها المصنوعة في إيطاليا، نسخة حصرية للشرق الأوسط وهي متوفّرة فقط لدى Level Shoes وعلى موقعه الإلكتروني levelshoes.com .

Miu MiuPrada

في عطلة نهاية الأسبوع هذه، لا تنسي زيارة قسمَي Miu Miu وPrada الجديدين والواقعين بين الأقفاص الذهبية في المنطقة المخصصة للأحذية النسائية حيث ستجدين تصاميم جديدة وحصرية.

Save

Save

Save

Save

Save

Save

Save


تعليقات