جويل ماردينيان تفتح أبواب Maison De Joelle في قطر
1 / 16


بحضور الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني افتتحت جويل ماردينيان أبواب Maison De Joelle لزبائنها في قطر وسط احتفال وحضور وفير من المشاهير وأهم الشخصيات العربية والخليجية، ويعد هذا الصالون الأكثر رقياً و فخامةً وهو الصالون السابع في سلسلة صالونات Maison De Joelle.

وخلال الاحتفال تحدثت الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني عن صالون Maison De Joelle وقالت: “انه المكان الأنسب،  وعنوان للسيدات اللواتي يبحثن عن الروعة والجمال، ويقدم عناية فائقة بالشعر والبشرة والجمال من خلال فريق عمل متخصص مواكب لآخر الصيحات في عالم التجميل”.

ومن جانبها قالت جويل في كلمتها: “يسعدني أن أتواجد هنا في قطر اليوم، حيث سألتقي بجميع زبائني الكرام وضيوفي الأعزاء، لنقدم لهم في Maison De Joelle أفضل الخدمات وآخر الابتكارات والنصائح في عالم التجميل التي تزيد جمالهن روعة وتحقق لهن إطلالة مثالية لطالما استحقتها كل امرأة شرقية”.

وأضافت: “أحببت فكرة تواجدي في قطر لما أكنه لهذه الدولة من حب وإنتماء ، ولما تعرف به من تطور وحضارة ومجتمع منفتح ومثقف وسيدات أعمال تهوى الحياة وتبحث عن الكمال في جميع المجالات بما فيها الجمال والمظهر المثالي، كما جاء افتتاح Maison De Joelle في قطر بمثابة تلبية لرغبة الكثير من السيدات وإضافة الجديد إلى حياتهن”.

الجدير بالذكر أن صالون Maison De Joelle له سبعة فروع، أربعة منهم في دبي وأبوظبي، وصالون في الرياض وآخر في جدة وحالياً في قطر.



تعليقات