شانيل، عطر لكل مناسبة


تترك دار شانيل في كل مرة بصمتها الخاصة سواء في مجال الأزياء أم الجمال، وكان آخر إعلان تطلقه الدار هو الإعلان الثالث لعطر COCO MADEMOISELLE، ويتسم الإصدار الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE بخفّة ونضارة مدهشتين. فيولّد شعوراً بالفخامة عبر مكوّنين حصريّين يشكّلان توقيع كافة عطور شانيل، ألا وهما: خلاصة الياسمين وخلاصة الورد. تزخر هذه الأزهار الرقيقة بالثقة، وتبرز عبر لمسة من السوسن. أمّا لون العطر الدرّاقي الكهرماني المرهف إلى أقصى الحدود، فينكشف في شانيل الأسطورية. أُطلق العطر في العام 2001 ولاقى نجاحاً كبيراً حينذاك. وفي العام 2014 خصصت دار شانيل لهذا العطر إصدارين محدودين اثنين من مجموعة COCO MADEMOISELLE للاستحمام تمثلا في رغوة الاستحمام المعطرة والمقشر اللطيف الخاص بالجسم. وكلاهما ينبض برائحة العطرالذي يوقظ الحواس.

نجمة العطر:

عرابة العطر هي الممثلة الجميلة كيرا نايتلي التي تمثل الأنوثة الجذابة والرومانسية في أصغر تفاصيلها. تجمع ‏ شانيل بــــ Keira Knightley علاقة قديمة تعود إلى طفولة الممثّلة من خلال ذكرى لم تكن لتفارقها على مرّ السنين.

وتتذكّر كيرا ذلك، ثم تقول:”كانت جدّتي تضع عطر CHANEL N°5″، وكأنّ خيطاً خفيّاً أبقاهما متّصلين على مدى العقود. قرّرت

‏كيرا نايتلي أن تضع عطر COCO MADEMOISELLE قبل أن تصبح ملهمته. وتروي قصّتها مع هذا العطر، حيث تقول: “أهداني صديق هذا العطر قبل سنوات من حصولي على العرض الرائع من شانيل. وقبل ذلك اليوم، لم أكن لأضع عطوراً نسائيّة، ذلك أنّني كنت أجدها بالغة الحلاوة. وفجأة، راح الناس يستوقفونني في الشارع ليتعرفوا على اسم العطر الذي أضعه، وهذا بحد ذاته مدعاة للفخر”.



تعليقات