ما هي الأغذية التي يجب أن تتناولينها قبل تمرينك الرياضي؟


تناول الأطعمة قبل التمرين الرياضي قد يكون أمرأ عارضاً. يوجد هناك الكثير من الأطعمة التي يمكن أن تناولها والتي تؤدي إلى حدوث تقلصات في المعدة وعسر الهضم أثناء ممارسة الرياضة، لمعرفة الطريقة الصحيحة لتحضير أنفسنا ليوم واحد في الصالة الرياضية، أردنا أن نعرفك على أفضل الأطعمة المفيدة لجسمك، والوجبات الغذائية الخفيفة التي ستنفعك أثناء التمرين.

قطعة من الفاكهة: لا يهم نوع الفاكهة، يمكن أن تكون تفاحة، أوكمثرى أوبعض البطيخ والعنب، أوالموز ويمكن إضافة بعض من المكسرات مع ذلك، حفنة صغيرة جداً فقط للتغلب على الجوع.

الزبادي العادي، بدلا من الزبادي اليوناني: يحتوي اللبناليوناني على البروتين، بينما يحتوي اللبن العادي على المزيد من الكربوهيدرات التي ستساعدك في تأجيج تمرينك، كما بإمكانك إضافة الفواكه التي ستمدك بالسكريات اللازمة والتي ستساعدك أثناء تمرينك.

وعاء صغير من الفول وشوربة الخضروات: مع هذه الوجبة الخفيفة، يمكنك الحصول على الكربوهيدرات من الحبوب والنشويات من الخضروات، وستعمل الألياف والسوائل على إشباعك خلال التمرين

قطعة من الخبز المحمص مع قليل من زبدة الفول السوداني أو زبدة اللوز: تفيد هذه الوجبة الأشخاص الذين يستيقظن في الصباح ويرغبن في الذهاب إلى التمرين مباشرة. الأمر المفيد أن هذه الوجبة أنها تحتوي على سعرات حرارية قليلة حوالي 100 إلى 150سعرة حرارية


تعليقات