هلا العيطة... تصاميم تسعد المرأة وتريحها

هلا العيطة مصممة سعودية بارزة ترى أن الإبداع باختيار الأقمشة والألوان عبر تصميمات متنوعة تساعد على إبراز جمال المرأة وروعتها، من خلال العباءات والفساتين للسهرة التي يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقه ولأكثر من مناسبة، كون هدف هلا جعل المرأة التي ترتدي تصاميمها تشعر بالسعادة والراحة.

 

وتعتبر هلا أن تواجد التراث بالملابس التي تصممها تظهر جمال المرأة بصورة شرقية راقية. ومن أكثر الأقمشة التي تستخدمها في تصاميمها الدانتيل والشيفون والإسترتش، وتفضل استخدام قماش الشيفون والحرير والساتان كونها من الأقمشة المميزة وذات لمعان جميل وألوانها متعددة، كما تستخدم القطيفة وهو قماش رائع وفخم لكل القطع التي تختارها وتتماشى مع التراث.

 

الأقمشة والخامات حسب رأي هلا لها الدور الأهم بإظهار الجمال والروعة بالقطع المختلفة، وأهم ما في الأمر هو انتقاء الخامات الجيدة التي تحتفظ برونقها وجمالها أطول فترة ممكنة. وتشمل تصاميمها القطع البدوية والشرقية بجميع أشكالها من الخلاخل، والأحزمة العريضة والجلد ليتماشى مع الإطلالات لقامة ممشوقة وأنيقة للمرأة.

 

غاية هلا كمصممة أزياء هو إسعاد العميلات كونهن مصدر طاقتها وإصرارها على المتابعة، وكمواطنة سعودية تفتخر بشهادة الجميع على تصاميمها وتطمح نحو العالمية، بتصاميمها الأنيقة والملفتة للأنظار.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث