مجموعة Elsa Peretti من Tiffany & Co انسيابية ساحرة وجمال خالد

انضمّت مصممة المجوهرات Elsa Peretti ذات الشهرة العالمية إلى Tiffany & Co في العام 1974. وفي العام نفسه طرحت Tiffany مجموعة Elsa Peretti، ومع هذه المجموعة ولدت حقبة جديدة في تاريخ التصميم الأمريكي.

يتميز نهج المصممة Peretti من خلال تنميق الأشكال الطبيعية والعضوية مثل العظام، الحبوب، القلوب، التفاح، الثعابين، الدموع ونجوم البحر.

يتم تقديم تصاميم Elsa في مجموعة متنوعة من المواد، لكنها تشتهر بأعمالها المصنوعة من معدن الفضة الإسترليني، الذي يرتقي بالمعدن النفيس إلى آفاق جديدة من الشعبية في صناعة المجوهرات.

من القلائد والأقراط الشبكية الرائعة، إلى مجموعة أدوات المائدة Padova المصنوعة من الفضة الإسترليني، إلى مجموعة Diamonds by the Yard الثورية، فإنّ إبداعات Peretti المستمرة والمتواصلة تعدّ شهادة على براعتها وخبرتها الفذّة في التصميم.

تشير Elsa إلى أنّ تصاميمها يمليها الحس السليم، وتقول: "بالنسبة لي، الانسيابية وجمال الشكل أمران خالدان".

وقال Michael J. Kowalski، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Tiffany & Co: "لا شكّ أنّ اليوم الذي باتت فيه Elsa Peretti جزءاً من Tiffany & Co كان هو اليوم الذي دخلنا فيه عهداً جديداً في تاريخنا في ابتكار التصاميم".

تتوفّر تصاميم Elsa Peretti في كلّ متاجر Tiffany & Co في جميع أنحاء العالم، كما تتوفر ضمن المجموعات الدائمة لمتحف الفنون الجميلة في Boston وMassachusetts، ومتحف الفنون الجميلة في Houston وTexas.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث