صيحات فساتين السهرات لتتألقي في حفلات الزفاف

لا شك أنكِ حصلتي على عدة دعوات خاصة بحفلات الزفاف مع بداية موسم ربيع وصيف 2016 الذي غالباً ما تنتظره العروس للاحتفال بيومها المميز.

لذا، نقوم اليوم بإختيار مجموعة رائعة لكِ من فساتين السهرات لتتألقي في حفلات الزفاف مهما كان أسلوبكِ. اختاري ما يناسبكِ منها وأخبرينا أي منها هي المفضلة لديك.

الفستان الأسود الكلاسيكي

DKNY

بعتبر الفستان الأسود صيحة لا بد منها في كل موسم، وحتى لو اختلف المصممين بتقديم هذه الفساتين الكلاسيكية، إلا أن الطابع الخاص بها هو الاكثر اختياراً لدى النساء في العديد من المناسبات. شاهدنا لهذا الموسم هذه الفساتين بأكمام طويلة، صممت من أقمشة ناعمة وخفيفة تضيف الكثير من الجمال على شكل جسم المرأة. البعض منها واسع ومريح يناسب الاطلالات النهارية لحفلات الزفاف الأقل ترفاً من غيرها، والبعض الآخر ضيق وفاخر ويعتبر الاطلالة الأمثل لحفلات الزفاف التي تقام في مواقع راقية وكلاسيكية.

الفستان الأبيض

tony ward

برزت الفساتين باللون الأبيض على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2016، والتي شاهدناها بتصاميم متنوعة وقصات مختلفة فيها طابع ملكي مترف، والبعض منها سيطر عليه الأسلوب الانثوي الناعم. وإن رغبتي بإعتماد الفستان الأبيض في حفلات الزفاف، فيمكنكِ تنسيقه مع المجوهرات كالماس لاطلالة كلاسيكة ساحرة، أو مع أكسسوارات بألوان حيوية نابضة لمظهر عصري خلاب.

الفستان بتفاصيل الربيع

d&g

لاطلالة حيوية رائعة تعبر عن جمال هذا الموسم، اختاري الفساتين المزينة بتفاصيل الورود والطبيعية وغيرها من العناصر الجمالية التي يتميز بها الربيع. تضمن لكِ هذه الفساتين مظهر كلاسيكي أنثوي بإمتياز خاصة إذا تم تنسيقها مع الإكسسوارات المناسبة. كما أن هذه الاطلالة عصرية ومناسبة لحفلات الزفاف والكوكتيل وحتى السهرات.

الفستان اللامع

Nina Ricci

نعم هي اطلالة جريئة إن صح التعبير، ولكنها مناسبة جداً للاحتفال بزفاف إحدى صديقاتكِ مثلاً. تضيف الفساتين المصممة من الأقمشة اللامعة لمسة ساحرة على اطلالتكِ، كما أنها برزت بشكل كبير كإحدى أهم الصيحات لموسم ربيع وصيف 2016. اختاري هذه الفساتين بكل عناية وتأكدي أنها تناسب لون بشرتكِ ونسقيها مع الإكسسوارات المناسبة ذات التصاميم البسيطة والألوان الناعمة لاطلالة مثالية.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث