النجوم تتألق بعرض Chanel Cruise في سيول

دعا Karl Lagerfeld الإثنين 4 مايو 2015 إلى "سيول"، عاصمة كوريا الجنوبية، العديد من المشاهير حيث قدّم مجموعة Chanel Cruise الجديدة لعامي 2015/2016 في Dongdaemun Design Plaza. وتألقى جميع المشاهير بأجمل الأزياء والمجوهرات والأكسسوارات من Chanel.

من المشاهير الذين حضروا إلى هذا العرض المميز، Kristen Stewart، حيث إرتدت فستان أسود من الحرير مطرّز مع حزام أسود من الجلد، كما زينت يدها بخاتم Coco Crush من الذهب الأبيض 18 قيراط .

وحضر إلى العرض Gaspard Ulliel الذي ارتدى ساعة J12-G10 من التيتانيوم والسيراميك.

كما تواجدت Gisele Bundchen أيضاً خلال العرض وارتدت سترة من الكاشمير وسروال من الجلد الأسود المطرز بالورود البيضاء، واكملت اطلالتها بحقيبة ذهبية وأساور 18 قيراط من الذهب الأصفر من Coco Crush.

أما Tilda Swinton فحضرت إلى العرض مرتديةً سترة من التويد باللون البيج مطرزة وتنورة ضيقة عند الخصر إلى حدود الركبة مطرزة بالترتر الأخضر، كما ارتدت حذاء من الستان باللون الأسود.

Razane Jammal أيضاً حضرت إلى سيول لتشاهد العرض الراقي، وتألقت بسترة وتنورة باللوني الأبيض والأسود، وحقيبتها كانت من اللون نفسه. وزيّنت اطلالتها بأقراط من الذهب الأبيض من Ruban Mademoiselle، وسوار Franges Swing 18 قيراط من الذهب الأبيض والماس.

أما Alma Jodorowsky فارتدت فستان أبيض من الكتان المطرز بالزهور الملونة، كما ارتدت صندل باللون البيج.

وحضرت إلى العرض Isabelle Huppert التي تألقت بسترة سوداء من الصوف، وبلوزة بيضاء من الحرير وارتدت حذاء من الحرير الأسود. واكتملت طلتها بمجوهرات من Chanel، حيث ارتدت أقراط Jazz، وسوار وخاتم 18 قيراط من الذهب الأبيض والماس.

Rinko Kikuchi حضرت العرض مرتديةً فستان من التويد الأبيض، وأكملت اطلالتها بحقيبة بيضاء وحذاء أسود.

Sandro Kopp حضر أيضاً إلى العرض، وكان مرتدياً معطف من الصف باللوني الكاكي والأزرق.

كما حضر G-Dragon مرتدياً سترة من الصوف باللون الرمادي، كما أضاف وشاح من الحرير وبعض البروشات إلى السترة، ومنها Constellation du Lion 18 قيراط من الذهب الأبيض والماس.

أما Taeyang فارتدى معطف من التويد بالللون الأحمر، وهو ايضاً أضاف بعض البروشات إلى معطفه.

Ye Seul Han حضرت مرتديةً سترة قصيرة مزينة بالورود وتنورة طويلة من الصوف، وارتدت صندل أسود وحقيبة سوداء. كما تألقت بساعة J12 من السيراميك الأسود 18 قيراط من الذهب الأبيض والماس.

كما حضرت إلى العرض المميز CL مرتدية فستان أبيض من الحرير، كما ارتدت نظارات وعقد من اللؤلؤ الأبيض والأسود وأساور وحقيبة من اللؤلؤ أيضاً.

أما Krystal فارتدت سترة بون بيضاء اللون مع فستان من التويد، وخواتم من مجموعة Coco Crush من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

Yoona Lim أيضاً حضرت، وكانت مرتدية بلوزة بياقة عالية باللون الأبيض مع تنورة من الصوف الأسود مطرزة بالذهبي وحقيبة حمراء وحذاء باللون الأسود.

وA Sung Ko فكانت مرتديةً فستان أسود قصير مطرز بالتول الرمادي، وكانت مرتديةً صندل باللوني الفضي والأسود، وأضافت إلى اطلالتها خواتم من Coco Crush 18 قيراط من الذهب الأبيض وخاتم Camélia 18 قيراط من الذهب الأبيض والماس.

تألقت Ryeowon Jung بسترة وتنورة من التويد الأسود، وارتدت عدد من البروشات وحقيبة من البلكسي وحذاء بالون الذهبي، كما ارتدت خواتم من مجموعة Cosmique من الذهب الأبيض والماس عيار 18 قيراط.

أما Shin Hye Park فارتدت سترة ملونة من التويد وحقيبة من البلكسي وحذاء فضي اللون.

Siwon Choi ارتدت سترة من التويد.

وJong Suk Lee ارتدى سترة باللوني الأبيض والأزرق.

Nana Komatsu ارتدت بلوزة متداخلة الألوان، سروال باللون الأبيض، حزام من الجلد وحقيبة صغيرة ملونة، بالإضافة إلى خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط من مجموعة Coco Crush.

وتألقت أيضاً Namie Amuro بتونيك من الكريب الحريري باللونين الأسود والأبيض، وحقيبة سوداء من البلكسي.

وأخيراً، حضرت Gwei Lun Mei مرتديةً بلوزة من الموسلين مطرزة وتنورة قصيرة من الريش كاكية اللون.

أي من هذه الاطلالات أعجبتكِ أكثر؟ أخبرينا برأيك وشاركينا تعليقاتكِ.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث