صيحات فساتين الزفاف لربيع 2015

العديد من الصيحات والتصاميم ظهرت بعروض فساتين زفاف ربيع 2015 التي تواكب الموضة بأحدث صيحاتها، ويمكن للعروس أن تستفيد من بعض التصاميم باختيار فستان الزفاف، بحيث يناسبها بشكل يلائمها، ويظهرها بأجمل إطلالة، ومنها:

 

-          موضة الكروب توب: هذه الصيحة بالتوب القصير ظهرت من صيحات فساتين الزفاف لعام 2015. ويمكن للعروس الظهور بها حسب ما يلائمها، وقد ظهرت هذه الصيحة في عروض فساتين الزفاف للمصممين Theia، وElizabeth Stuart، وHoughton.

 

-          التنورة المتطايرة: من الصيحات التي ظهرت بطبقات التول والأورغانزا التي تجعل الفساتين تتطاير برقة مع خطوات العروس. وأبرز المصممين الذين اختاروا هذه الصيحة هم Christos، وReem Akra، وMarchesa.

 

 

-          الدانتيل: خامة الدانتيل في فستان زفاف، ظهرت في العديد من عروض زفاف ربيع 2015. ومن أبرز مصممي هذه الصيحة Rivini، وReem Acra، وWatters.

 

-          فستان الزفاف بالكاب: تعد من أرقى الصيحات حيث يضاف الكاب على الفستان، ومن المصممين المتميزين بهذه الصيحة Angela Sanchez، وMira Zwillinger، وWatters.

 

 

-          صيحة اللون الفضي: هذا اللون يعد من الألوان المعدنية بشكل عام، وكان من أبرز الألوان التي ظهرت مع فستان الزفاف الأبيض في صيحات 2015. وظهرت مع المصممين Theia، وMonique Lhuillier، وInbal Dror.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث