صيحات ما قبل الخريف من neimanmarcus.com

مما لا شك فيه أن كل موسم، يقبل علينا، يحمل معه صيحات جديدة ومميزة، منها ما يكون مستوحى من المواسم، ومنها ما يظهر للمرة الأولى. من هنا كان عليك في كل موسم مواكبة هذه الصيحات وتطبيقها بطريقة تتماشى مع اسلوبك. 

مجموعات ما قبل الخريف حملت الينا تنوعاً كبيراً في عالم الأكسسوارات وأتت بأشكال وافكار مختلفة. موقع التسوق الالكتروني neimanmarcus.com رصد لك أبرز الصيحات لمجموعات ما قبل الخريف. 

الأزرق المميزة 

على رأس هذه الصيحة برز اللون الأزرق، الذي دخل الى مختلف الأكسسوارات والحقائب، وقد تم رصده بشكل بارز لدى كل من Alexander Wang وChloé و Emilio Pucci وغيرهم.. 

لمسات خضراء 

الى جانب اللون الأزرق، كان للأخضر حصة مميزة، فأتت التصاميم اما متشحة بكاملها باللون الأخضر أويتخللها ذلك. Aris و Alexis Bittar و Tom Ford و Chloé قدموا لك هذا اللون بطريقتهم المميزة. 

خريفك الرمادي 

وطبعاً لا يمكن أن يغيب اللون الرمادي أبداً عن ساحة الموضة خصوصاً في موسم ما قبل الخريف، فهو لون يمهد لنا تغير المواسم، وارتدؤه يناسب أجواء هذا الموسم. Fendi و Jimmy Choo و John Hardy توجهوا نحوه بشكل لافت. 

أحذية مروسة 

في عالم الأحذية كان للبوتس المروسة حصة كبيرة ، منها ما تاى من المخمل ومنها مرصع بالمعادن ومنها من الجلد ومنها بشرائط. اذاً الخبتارات أمامك واسعة، خصوصاً أن هذه الأحذية تصل الى حدود الكاحل. برزت هذه الأحذية بشدة لدى Alexander McQueen و Aquazurra و Prada و Chloé و Charlotte Olympia وغيرهم.. 

حقيبتك الصغيرة 

هذا ويبدو ن التوجه في عالم الحقائب سيكون نحو حقائب اليد الصغيرة المصنوعة من مختلف انواع الأقمشة مع التركيز على الجلد، وبرزت امامنا حقائب الفرو أيضاَ والتصاميم المطرزة وغيرها. اعتمدي أفضل الاصدارات من Jimmy Choo و Givenchy و Fendi وغيرهم... 

تصاميم مزركشة 

ولمزيد من التوجه كان لا بد من تصاميم مزركشة تنم عن دقة وحرفية في تصميمها وتضفي الى أزيائك لمسة خاصة، من هنا توجه المصممون نحو الأكسسوارات المطرزة أو التي تتداخل فيها التفاصيل بشدة. وقد برز هذا الابداع بشدة لدى Tory Burch و Fendi  و Burberry و Alexis Bittar . 

العلامات: neimanmarcus.com

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث