بشار عساف ... تصاميم استثنائية من نجاحات متتابعة

ولد المصمم بشار عساف في بيروت، وبدأ العمل بعلامته التجارية في لبنان. ومنذ اللحظة لأولى حاول أن تكون تصاميمه بمثابة تحدٍ للمواد والأقمشة والدقة في العمل لتظهر بأجمل وأرقى نماذج يمكن أن تصمم من أزياء. ولعل سعيه لإظهار الشكل الدقيق والجميل يعود إلى الفترة التي عاشها في جدة.

 

عند عودته من جدة، قرر بشار دراسة تصميم الأزياء في معهد Esmod حيث أصبحت قدرته على تطوير مهاراته وخبراته أفضل. وبعد فترة قليلة من الانتهاء من دراسته، بدأ عمل تصاميم لمجموعة من العملاء في القطاع التجاري، بمختلف المجالات من الموسيقى والفن والسينما والمسرح، وبعد تنقله بين لبنان والمملكة العربية السعودية، عرض في خلال المواسم السابقة من فاشن فورورد بعض التصاميم المميزة، بإشراف مصمم الأزياء ربيع كيروز.

 

تتميز أعمال بشار بالبراعة والانتقاء المتقن للأقمشة والتصاميم الجريئة التي تعطي المرأة أبعاداً أخاذة. ومجموعة أزيائه لموسم خريف وشتاء 2014 عنوانها "الذروة"، بتصاميم استثنائية مستوحاة من مراحل النجاح ولحظات الصعود، مستمدة من دراسة النجاحات المتتابعة في عالم الجمال.

 

استخدم المصمم بشار أقمشة متنوعة لموسم خريف وشتاء 2014، منها الكريب والجاكار والصوف والحرير والقطن. والنقشات المستخدمة، توضح إتقانه بأربع نقشات متميزة. وفي اختياره للألوان، انتقى الألوان الراقية لتكون أساساً في مجموعته لموسم خريف وشتاء 2014 ومنها، بورغوندي والغابات الخضراء والأزرق الداكن.

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث