باسيل سودا... الأناقة والحيوية بتصاميم متقنة

افتتح باسيل سودا دار الأزياء الخاص به عام 2001 بعد أن استفاد من عشرين عام من الخبرة الطويلة في عالم الأزياء، وهو في طليعة المصممين الذين ينتجون الأزياء الأنيقة والراقية في الشرق الأوسط.

 

أضفى باسيل بصماته الخاصة عند إنشائه لعلامته التجارية الرائعة في أوروبا والولايات المتحدة، وفي شهر فبراير من عام 2009 افتتح باسيل محترفه الجديد في منطقة حرش تابت، وارتدت عدد كبير من حسناوات هوليوود من أزيائه خلال حفل توزيع جوائز إيمي في نفس العام.

 

يقدم باسيل دائماً أجمل التصاميم التي تلفت أنظار صحافة الموضة والنجمات من حول العالم، بتصميم دقيق ومتقن يؤكد نجاحه العالمي الملفت. وتتعدد التصاميم الراقية والأقمشة التي ينتقيها بعناية وبمجموعات منوعة من فساتين السهرة والفساتين الطويلة والفساتين القصيرة وفساتين الكوكتيل المميزة، وغيرها من القطع بتصاميم راقية الإنتاج.

 

الأقمشة المتنوعة ظهر بينها حديثاً التول والشيفون وأقمشة الأورغانزا والأقمشة المطرزة والمصنوعة عبر قنية الشك، وتجد المرأة في هذه التصاميم الحيوية والأناقة بالوقت نفسه، وهي تحاكي النساء اللواتي يبحثن عن قطع عملية ولكن فيها الأناقة في الوقت عينه، لمختلف المناسبات.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث