الروك أند رول يعود هذا الربيع في ملابس الرجال

مع حلول فصل الربيع حان الوقت لإضفاء حيوية متجددة إلى ملابسك مع تشكيلة من الألوان المرحة التي تقدمها أحدث مجموعات سنتربوينت من ملابس الرجال لموسم الربيع. تتميز المجموعة بالألوان الجريئة ونقشات الزهور والنقش البحري الكلاسيكي، لتجعلك محطّ الأنظار ومركز المتعة والاختيار في هذا الربيع – مع مجموعة ستضيف حيوية ونشاطاً إلى ملابسك.

أما موديلات الريترو فلا تقتصر على ملابس السيدات لهذا العام، حيث يمكن للرجال دمج عناصر من حقبة الروك أند رول في قطع كالسترات المنفوخة وبنطلونات التشينو والدينم الضيق من علامة سبلاش. وللباحثين عن الراحة، فقد استخدمت سبلاش عدداً من الأقمشة المريحة للغاية مثل قماش تيري ودوبي والساتان.

 

تشتمل المجموعة على نقشات ورسومات فريدة في عدد من الكنزات المطبوعة وملابس الرياضة ونقوش الزهور المتباينة. وإذا كنت تفضّل إطلالة كلاسيكية مستوحاة من موضة السبعينيات، تقدم سبلاش أيضاً تشكيلة فريدة من الجاكيتات والسترات المنفوخة بدرجات الأزرق والكريستالي ودرجات الألوان الحيادية الدافئة. ويستمر ظهور الزهور في العديد من القطع بنقشات رقيقة ودرجات حيادية. 

يمكن للرجال التألق بإطلالة أنيقة وغير متكلفة تجمع بين المظهر المميز للجلد والسويد معاً. تتضمن مجموعة الأحذية الرسمية عدداً من القطع الجلدية الفاخرة من جلد العجل من الأعلى مع نعل يدمج عناصر خشبية، فيما تبرز اللمسات المعدنية بشكل جميل.

أما الأحذية العملية فتمتاز بتمازج الأقمشة والمواد كالجلد والأسطح المثقوبة لتصميم بارز ومتباين يمنحها المظهر المثالي. وتضيف الأحذية العملية والصحراوية لمحة من المغامرة إلى أية إطلالة، فيما يمكنك التمتع بمنتهى الراحة على الشاطئ مع الأحذية الخفيفة والمفتوحة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث