تصاميم الأحذية للاحتفال بألوان زاهية هذا الصيف

للاحتفال بجمال الصيف وسحره، تقدم لكِ علامة Christian Louboutin تصاميمها الصيفية من صنادل وأحذية الكعب العالي والمنخفض والمعب الثنائي وصولاً للأحذية الرياضية. حان موعد الاحتفال مع هذه التصاميم ذات الألوان الزاهية، كاللون الزهري النابض واللون الأصفر البارز.

حذاء Early Flat سوف يلفت النظر بلا شك من خلال تصميم المقدمة بطريقة بارزة مع الكعب البراق. أما تصميم Rivierina Flat فسوف يجذب الناظرين إليه بتصميمه الذهبي وشريطه المصنوع من المعدن. أما بالنسبة لحذاءPigalle Flat  فقد استلهم من ألوان التصاميم ذات المقدمة البارزة وبذلك أضاف تنويعاً شيقاً على مجموعة الأحذية ذات الكعب المسطح.

الأحذية الرياضية في هذا الموسم تتميز بتقنيات جديدة استخدمت فيها أنسجة من نوع خاص تم استلهامها من أفراد قبيلة الـHuichol المكسيكية والتي ظهرت حرفيتهم في دمج الألوان النابضة بالأشكال الهندسية الجميلة وهذا ما يقدمه تصميم Tre Tipi Flat والذي يشبه بعض الشيء التصاميم المستخدمة في أحذية الرجال.

وللمرأة المرحة التي تهوى الاحتفالات والمغامرات تقدم لها علامة Louboutin  التصميم الشبابي المصنوع من الجلد Bikee Deck ذو الكعب الثنائي ويبلغ طوله ٦٠ مليمتر، أما التصميم المماثل Bikee Bike فهو مفعم بالجراءة بتصميمه ذات رسومات جلد الفهود.

تبرز تصاميم الأحذية لموسم صيف 2016، الجانب المرح من شخصية المصمم Louboutin حيث استخدم أفكاراً جريئة تأخذنا إلى أعماق البحار. وعلق المصمم واصفاً تصميمي Octolady Flat و Octopusspussفقال: "تخيلوا أخطبوط يلف حول القدم ليزينها، أليس هذا رائعاً؟". وتظهر فيهما براعة التصميم بوضع قطع من مشغولة من المعدن الباهر فوق الجلد الناعم. بالإضافة إلى ذلك، فقد استرجع Louboutin ذكريات مصر القديمة بإبتكاره تصميم Sekmet Flat الذي جسد تأثير خطوط الأزياء المصرية القديمة على تصاميمه، وذلك بإستخدام الألوان الذهبية والفضية وأنواع الجلد البراقة بلون المعدن، كلها تنسجم مع بعضها البعض لتبتكر منتجاً مثيراً يلمع كشمس الصحراء.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث