نجمة غلاف عددنا تتعاون مع دار الأزياء Azzaro

إحتفالاً بمرور 50 سنة على تأسيس دار الأزياء Azzaro، أعلنت الدار عن تعاونها مع مصممة المجوهرات Eugénie Niarchos وعارضة الأزياء Bianca Brandolini لإطلاق مجموعة Haute Couture لربيع وصيف 2017 والتي ستعرض خلال أسبوع Haute Couture في باريس يوم 25 يناير.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها Eugénie مع دار Azzaro، فقد عملت معها مسبقاً على تصميم مجموعة مجوهرات تحت إشراف المديرة الفنية آنذاك، Vanessa Seward. ومن ثم أسست Eugénie علامتها التجارية للمجوهرات الراقية Venyx، وكان ذلك في عام 2013.

 

وتعتبر Bianca Brandolini، ابنة المصممة البرازيلية Georgina Brandolini،  من أبرز عارضات الأزياء اليوم. إذ شاركت في حملات إعلانية عدة خاصة بدور أزياء عالمية مثل Cartier ، Dolce & Gabbana وSergio Rossi.

 

ولقد وقع خيار Azzaro على هاتين الفتاتين لأنهما من متابعي ومحبي دار الأزياء الفاخرة، ومن شأنهما أن يجسدا تاريخ Azzaro البراق والحافل بالنجاحات.

يشار إلى أن دار Azzaro تأسست في عام 1962 من قبل Loris Azzaro، ومن ثم استحوذت عليها مجموعة Reig Capital Group، وكان ذلك في عام 2006، ويشرف على إدارتها حالياً المدير الفني Gabriel de Linage.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث