سيدات يجمعهن حبّ Chanel

في جلسة تصوير عنوانها الجمال والنجاح والإلهام والأناقة، اجتمعت 7 سيدات في موقع تصوير ماري كلير لإخبارنا عن أنفسهن ونجاحاتهن وأعمالهن وحتى تفاصيل حياتهن الصغيرة والمضحكة. 7 سيدات يجمعهن حبّ الموضة والأناقة، لا سيما حين يتكلّمن عن دار Chanel والدور الذي لعبته في حياتهن.

السيدات هن: الممثلة اللبنانية Razane Jammal، مصممة المجوهرات Noor Fares، مصممة المجوهرات Sabine Ghanem ، الشقيقتان التوأم والمديرتان الإبداعيتان وعارضتا الأزياء Simi وHaze Khadra ، عارضة الأزياء Petra Palumbo، مصمة الأزياء RACIL CHALHOUB.

من اليمين إلى اليسار: فستان من الفيسكوز والبولياميد، حذاء من الجلد، حزام من الجلد مع حلقة، أساور من المعدن؛ فستان من التويد، حذاء من الجلد، حزام من الجلد مع حلقة؛ معطف من الجيرسي، أقراط من المعدن والستراس، حزام من الجلد مع حلقة، حذاء من الجلد واللؤلؤ، أساور من المعدن؛ فستان من القطن والدانتيل مزدان بالشراريب، كاب من التويد مزدان بالشراريب ومطرز بالأزهار، حذاء من الجلد واللؤلؤ، عقد من المعدن واللؤلؤ؛ سترة من المخمل اللامع، فستان من التويد، حذاء من التويد؛ سترة من المخمل اللامع، كنزة من الصوف، سروال من التويد؛ بلوزة من الحرير والجيرسي، تنورة من الجلد، حذاء من الجلد، حزام من الجلد مع حلقة، أقراط من المعدن والستراس

التصوير: Jeremy Zaessinger

التنسيق: Amine Jreissati

المكياج: Carolyn Gallyer c/o Cassandra Maxwell

تصفيف الشعر: Johanna Cree Brown

الأظافر: Glenis Baptiste

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث