دميتا FENDIRUMI في الخليج

بعد أن اجتاحت دميتا Fendi الضخمتان اللّتان يبلغ طولهما حوالى مترين العالم كلّه، باتت اليوم نسخ مصغّرة منهما متوفّرة في متاجر Fendi في منطقة الخليج. فإنّ شخصيّتَي FENDIRUMI كناية عن دميتين مصنوعتين من الفرو، الأولى هي Piro-Chan الناعمة والأنثوية والمستوحاة من شخصيّة Qutweet، وتتميّز بعينيها المستديرتين الصفراوين وخصلة الشعر الأزرق وشعار Fendi عليها. أمّا الشخصية الثانية فهي Bug-Kun باللّون الأزرق وهي ذكورية أكثر ومستوحاة من شخصيّات Bag Bugs، ولديها خصلة شعر باللّون الأصفر.

وقد ابتكرت دار Fendi شخصيّتي FENDIRUMI كتحية للـKigurumi اليابني أي الشخصيات اليابانية الجالبة للحظّ والتي ظهرت للمرة الأولى في حقبة الثمانينيات للترويج لأحد المعارض التي أقامتها هيئة حكومية محلية. أمّا اليوم، فيجوب هذا الثنائي المرِح شوارع لندن ويقوم بجولات ونزهات في شارع New Bond Street. وللأشخاص الذين يعجزون عن مقابلة هاتين الشخصيتين، أصدرت دار Fendi في الوقت نفسه شخصيّتَي FENDIRUMI في متاجرها في دول الخليج على شكل إكسسوارات.

ويشكّل هذان الإكسسواران نسخة مصغّرة عن شخصيّتَي FENDIRUMI الكبيرتين، وهما مصنوعان من فرو المنك والكيداسيا، كما تتألّف شخصيّة Bug-Kun أيضاً من فرو الثعلب أمّا Piro-Chan فتتميّز بعينين من حجر الكريستال.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث