المجوهرات الفاخرة محط للأنظار في معرض Bijorhca الباريسي في سبتمبر

تستقبل باريس من 2 إلى 5 سبتمبر 450 علامة تجارية من 30 دولة، خلال معرض Bijorhca العالمي. وعلى مدار أربع أيام، يسلط المعرض الضوء على ثلاث فئات لكل منها ما تقدمه: الموضة والمجوهرات الفاخرة والعناصر (أو الصناعات التقنية واللوازم). وستتضمن فئة الموضة مجوهرات مصممي الأزياء والإكسسوارات، أما المجوهرات الفاخرة فتضمّ الذهب والحليّ والفضة والفضة المطليّ بالذهب والحديد والساعات، في حين تشمل العناصر لوازم صناعة المجوهرات وتقنيات التصنيع والتأمين وحلول الحماية.

ومن المتوقع ان يزور معرض Bijorhca ما يفوق 14.000 متخصص يمثلون 100 جنسية. وسيستقبل المعرض في سبتمبر مجموعات من مصممي المجوهرات والساعات، على غرار Nouveaux Bijoutiers أو Synalia أو Groupement MG. وإضافةً إلى المعرض المتخصص، ستستضيف Bijorhca Paris منتديين لآخر صيحات عالم المجوهرات، تنظمهما منسقة الأزياء Elizabeth Leriche ويتم فيهما استعراض حليّ الشركات العارضة.

كما سيتضمن المعرض ثلاث عروض فنية: ستقدم المصممة الصربية Sonja Iglic مجموعتين تحوّل فيهما المجوهرات إلى صور مرئية؛ أما المصمم Marek Wojcicki من “M.W Marek Paris” فسيرفع النقاب عن ثلاث قطع كوتور ومجموعتيّ مجوهرات جاهزة - جميعها مستوحاة من الطبيعة؛ ومن خلال "Abyss" وهو اختبار مرئيّ وحسيّ، ستأخذ المصممة ومهندسة القماش Tzuri Gueta الزوار في رحلة تحت الماء.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.reedexpo.fr/en/

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث