مواهب عالم الموضة والأزياء في بازار الريم الرمضاني

جرت فعاليات بازار الريم الرمضاني الثالث من 8 إلى 11 يونيو في مركز وافي، باستضافة إيمان الفلامرزي وضيفة الشرف لجين عمران. ويُعدّ بازار الريم 2016 حدثاً مشوقاً تشرف باستضافة شخصيات مؤثرة على مدار 4 أيام متتالية، على غرار أميرة وأمل محمد وشجون وريم رحمة وغيرهم.

وجلب البازار مجدداً إلى مركز وافي المواهب الأكثر إثارة في عالم الموضة والأزياء في الشرق الأوسط، وشارك في العرض ما يزيد عن 100 سيدة من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد جذبت مجموعة رائعة من الأزياء والعطور العربية والإكسسوارات أكثر من 60 مصمماً وشركة ناشئة ودوراً من دور الأزياء المحلية.  

وقالت تانيا صوايا، مدير الاتصالات والتسويق في مركز وافي، في ختام حديثها: "نحن مسرورون باستضافة بازار الريم الرمضاني الثالث مجدداً في مركز وافي هذا العام. فمركز وافي يتميز بأنه مقصد للتجارب والاكتشافات الجديدة، كما أن بازار الريم يتماشى للغاية مع أساسيات إقامة فعاليات مثيرة تسهم في مشاركة كافة أطياف المجتمع".

واختتمت ايمان الفلامرزي حديثها قائلة: "يعدّ بازار الريم مكاناً مميزاً للمصممين لعرض أحدث أعمالهم ومقصداً رائعاً ليتردّد إليه الجمهور ويكون مصدر إلهام لهم. ولقد أسعدنا أن نحقق جواً أسرياً رائعاً ولطيفاً للاحتفالات مع تقديم بعض من التصميمات المذهلة".

 

العلامات: موضة دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث