مجموعة الأزياء الجاهزة من Prada متوفّرة على الإنترنت

سبق أن عرضت الدار الإيطالية Prada بعضاً من إكسسواراتها على أكثر من موقع إلكتروني للبيع بالتجزئة لكن الآن، وللمرة الأولى في تاريخها، باتت تصاميم مجموعة الملابس الجاهزة لهذا الموسم متوفّرة للبيع على الإنترنت، عبر موقعي Net-a-porter وMytheresa.com.

بدأ هذا التعاون في بداية شهر يوليو الجاري مع بدء بيع تصاميم مجموعة ما قبل خريف 2016 ومجموعة خريف وشتاء 2016 من الملابس الجاهزة والإكسسوارات. فكشف موقع Net-a-porter النقاب يوم 15 يوليو عن التصاميم التي ستُعرض للبيع من مجموعة ما قبل خريف 2016 وخريف وشتاء 2016 بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والقطع الجلدية. أمّا موقع Mytheresa فقد أطلق في اليوم نفسه كلّ مجموعة الملابس الجاهزة لموسم الخريف وباتت متوفّرة للجميع.

احتفل موقع Mytheresa.com بهذا التعاون مع دار Prada من خلال إطلاق حملة إعلانية ظهرت فيها أيقونة الموضة الشهيرة Alexa Chung بأجمل التصاميم من المجموعة.

أمّا المدير التنفيذي لدى Yoox Net-a-porter Group، السيد Federico Marchetti فصرّح قائلاً: "كلّ المتاجر ترغب في بيع تصاميم دار عريقة مثل دار Prada لذا نحن نفتخر لكونها اختارتنا لنعرض تصاميمها. وهذه خطوة ستفتح آفاق جديدة للموقعين."

وفي حديث لـMichael Kliger، مدير موقع Mytheresa.com مع Women’s Wear Daily، قال: "تُعتبر دار Prada من أهمّ دور الأزياء في العالم، وتعدّ إذاً علامة بارزة في القطاع الرقمي. لذا نحن نفتخر أنه تمّ اختيارنا مع موقع واحد فقط لنعرض أوّل مجموعة أزياء جاهزة وأحذية وحقائب وإكسسوارات من توقيع Prada على الإنترنت."

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث