باريس تدعم المصممين الشباب في اليوم الأول من أسبوع الموضة

باريس، المحطة الأخيرة في أسابيع الموضة حول العالم، عاصمة الموضة والأناقة والأضواء، تفتتح اليوم الأول بمنافسة رائعة بين أهم الدور العالمية بالإضافة إلى المصممين الشباب الذين لطالما وجدوا الكثير من الدعم في أسبوع الموضة الباريسي.

كل علامة ستقدم تصاميمها من مجموعات الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2016 2017، لتتألق النساء حول العالم في الموسم القادم من خلال أزياء متنوعة كلها إبداع وتناسب الأساليب المختلفة للمرأة العصرية.

يقدم أسبوع الموضة في باريس هذا الموسم، 92 عرضاً لعلامات مختلفة من حول العالم خلال 9 أيام، وهذا خير دليل على دعم عاصمة الموضة للعلامات المختلفة والمصممين الشباب.

اليوم الأول شهد على عروض أزياء تضج إبداعاً ومجموعات تحمل في تفاصيلها الكثير من العصرية والأناقة.

بدأ اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس مع المصممن الشباب، حيث قدمت العلامات مجموعاتها للألبسة الجاهزة، ولاقت الكثير من الثناء من أهم النقاد في عالم الموضة، وقد أحببنا كثيراً الدعم الذي قدمته باريس لهؤلاء المصممين لإثبات أنفسهم على الساحة مع ختام أسابيع الموضة لهذا الموسم.

افتتحت علامة Lucien Pellat Finet اليوم الأول، تبعها Liselore Frowijn، Aalto، Nehera، Each X Other، Léa Peckre، Anne Sofie Madsen، Peet Dullaert، Anrealage، Anthony Vaccarello، Jacquemus، Koché واختتم اليوم الأول مع علامة Y/Project.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث