أحذية Louboutin تتألق في أسبوع الموضة للعرائس لربيع 2017

مرة جديدة، كمّلت أحذية Christian Louboutin الأنيقة مع الكعب الجريء الفساتين الطويلة الرائعة من المصممين Jenny Packham وNaeem Khan خلال عروض أزياء أسبوع الموضة الخاص بالعرائس بنسخته الخاصة لربيع 2017.

مجموعة Jenny Packham مستوحاة من "خيال الغرب الأوسط" تجسد اللمسة الريفية الغنية مع قصات مريحة وبسيطة ولكن فيها زخرفة متقنة وأنيقة. برز في المجموعة الروح البوهيمية مع تفاصيل الخرز والزخرفات على شكل النجوم، والتنانير ذات القصّات المتدرجة والأكمام بتصميم على شكل الجرس. واكتملت اطلالات Packham الخاصة بالعرائس مع أحذية Follies Draperia وCosmolip من Louboutin والمصممة من الستان وأقمشة الحرير وحذاء بتصميم خاص موصى عليه مع كعب عريض تم ابتكاره للمصممة حصرياً.

ضمت مجموعة Naeem Khan الرائعة والخاصة بالعرائس لربيع 2017، 23 فستاناً بتصاميم باهرة معظمها مستوحاة من أشكال العاج المختلفة مع لمسة من اللون الأرجواني الذهبي والزهري. كل فستان من هذه المجموعة تم تصميمه وتزينها بشكل متقن، من خلال التطريز اليدوي والتزين بالورود والخرز الفاخر. ضمت مجموعة Khan قطع أزياء عصرية مثل الـjumpsuit والـcapes والـleggings. كل الاطلالات اكتملت مع أحذية Louboutin التي تم تصميمها من العاج الغني، وأهمها حذاء Cross Me.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث