هواتف جديدة من Motorola قريباً

أعلنت شركة Motorola عن موعد مؤتمرها الصحفي الذي سيعقد في الرابع من سبتمبر في ولاية شيكاغو. ورغم أن الشركة لم تحدد بشكل تام الأجهزة التي ستقوم بإطلاقها في هذا المؤتمر، إلا أنها ألمحت بشكل قوي في دعوتها إلى أنه سيتم إطلاق سلسة مكملة للهاتف الذي تم إطلاقه العام الماضي Moto X إضافة إلى هاتف Moto G الذي حقق نجاحاً كبيراً في الأسواق الناشئة مثل الهند هذا العام.

 

كما يتوقع أيضاً أن يتم الإعلان بشكل رسمي وللمرة الأولى عن الساعة الذكية الرائعة Moto 360 التي حصلت على المركز الأول من بين الساعات التي ترغب النساء بشرائها. وتقوم Motorola بإطلاق هذه الأجهزة الجديدة في وقت يعتبر الأكثر صعوبة في مجال صناعة الهواتف الذكية حيث أن Samsung ستكشف عن Galaxy Note 4 قبل يوم واحد من موعد مؤتمر Motorola، كما أن Apple ستقوم بإطلاق iPhone 6 بعد أقل من أسبوع من المؤتمر.

 

سيشكل هذا المؤتمر أكبر حدث لإطلاق الأجهزة تقوم به الشركة منذ أن ظهرت نية Google في بيع Motorola إلى Lenovo في وقت سابق من هذا العام، ومن الممتع أن نرى فيما إذا كانت Lenovo تساعد شركتها الجديدة من خلال توجيه دفعة قوية في مجال التسويق لكي تثبت وجودها في سوق الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة الأمريكية!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث