مطعم The Meat Co... للذوق الرفيع!

يعد مطعم The Meat Co أحد مطاعم سلسلة مطاعم فوود فند العالمية التي بدأها مؤسسها قبل كوستا تومازوس منذ أكثر من عشرة أعوام، الذي بدأ مسيرته المهنية في مجال الأطعمة والمشروبات في السبعينيات؛ وافتتح أول سلسلة للحم المشوي في جنوب أفريقيا، ويعد مطعم  The Meat Co من نخبة المطاعم في الشرق الأوسط، وجنوب أفريقيا، والمملكة المتحدة.

لتحصل المرأة على الاسترخاء وتأخذ قسطاً من الراحة مع صديقاتها، فإن وجبة الشاي ما بعد الظهر تعد الطريقة الأفضل في مطعم The Meat Co بفرعه في الكويت، ومن إضافاته الجديدة وجبة شاي ما بعد الظهيرة والشوكولاتة، التي تم صنعها لتلبي الذوق الرفيع للمرأة وكل ضيفة.

يتم تحضير وجبة الشاي ما بعد الظهر لمطعم The Meat Co على يد الشيف ميلاني سميث الحاصل على جائزة جلوبل باستري العالمية، وذلك باستخدام أرقى المكوّنات وأفضلها جودة، كما يتواجد تشكيلة من السندويشات، من ضمنها البرجر بالجبنة، والشطائر الصغيرة، والبطاطا المقلية، وغيرها.

كما يمكن للمرأة أن تحصل على أنواع متعددة من الحلويات اللذيذة، من بينها آيس كريم الصودا الزهرية المخفوقة، وتشيز كيك بشوكولاتة نوتيلا، وكاسترد الحليب بالشوكولاتة، وغيرها، ويمكن أن تختار المرأة وضيوفها أنواع الشاي بالأوراق الكاملة والنكهات الغنية والفاخرة لشاي تشابا، يتم تقديمها في أكياس حريرية مميزة ومصنوعة يدوياً.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث