مطعم 40 Kong يقدّم Stars Of The World

يبدأ مطعم 40 Kong الموسم الجديد من خلال إضافت أصناف جديدة على قائمة الطعام والكوكتيل. ومنذ افتتاحه لقي هذا المطعم استحساناً كبيراً خصوصاً أن صالته موجودة على السطح بالهواء الطلق في إماراة دبي.

استمتعي برياح الخريف بينما تتذوقين إبداعات الطاهي في فندق H في دبي. القائمة الجديدة مثالية للاستمتاع بها مع الأصدقاء، وتشمل Goat Cheese Wonton Salad، Foie Gras Torchon، Veal Milaneseand Yellow Fin Tuna Sashimi. تنضم هذه الأطباق لقائمة 40 Kong المشهورة بطبق Wagyu Mini Burgers وAustralian Lamb Rack لتصبح قائمة طعام عالمية بإمتياز.

وقال "جاد متّى"، الشريك الإداري في مجموعة The Crystal، الشركة الأساسية لمطعم 40 Kong: "أنا ورئيس الطهاة Masanori Ito أردنا أن نخلق أطباق متطوّرة ومليئة بالنكهات التي من شأنها أن تجذب الحشود المتنوّعة الموجودة في مدينة دبي. وأطلقنا على هذه الأطباق اسم Stars Of The World، لأنها فعلاً تناسب جميع الأذواق مع لمستنا الخاصة.

كما أنه تم إضافة مجموعة جديدة من عصائر الكوكتيل الشهية مثل Jasmin الذي يحتوي على الـLychee والـPassion Fruit، بالإضافة لكوكتيل Lucky Victims بنكهة التفاح الأخضر والعنب.

مطعم 40 Kong لا مثيل له، مع منظر يخطف الأنفاس وموسيقى عصرية وساحرة مع منسيقين الأغاني، لتكون كل زيارة لهذا المكان بمثابة رحلة لا تنسى، لذا لا تنسي أن تبدأي أمسيتكِ في مطعم 40 Kong في شارع "الشيخ زايد" في دبي، لتحصلي على كل هذا وأكثر!

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث