مطعم غي سافوي... حيث الرقي والفخامة

بالقرب من قوس النصر في باريس بفرنسا يقع المطعم الرائع غي سافوي، ولا تقتصر شهرته على الطعام الذي يقدمه فحسب، بل للخدمات المثالية التي يقدمها للمرأة وضيوفها، حيث يظهر طاقم مقدمي الطعام الابتسامة الدائمة في كل الأوقات ويرحبون بكل الزوار والضيوف، وقد حصل هذا المطعم على ثلاثة نجوم ميشلين، وهو يعد مثالاً أعلى في مجال المطاعم.

غي سافوي هو الطاهي الفرنسي الشهير، وهو رئيس الطباخين وصاحب مطعم غي سافوي في باريس، أما شقيقه فهو صاحب مطعم في لاس فيغاس، وكلاهما اكتسبت العديد من نجوم ميشلان، كما أن غي سافوي يملك أربعة مطاعم أخرى في باريس وقطر.

ولد سافوي في 24 يوليو 1953 في نيفير. وفي عام 1955، انتقل والداه إلى بورجوا-جاليو، وهي بلدة في ديزير، حيث كان والده بستاني، وبعد ثلاثة أعوام من التلمذة الصناعية مع الاخوة Troisgros، أصبح غي يمتلك مطعمه الخاص في نيويورك قبل فتحه في شارع ديوريه وباريس عام 1980، الذي حصل على اثنين من نجوم ميشلان عام 1985.

وستستمتع المرأة أثناء زيارتها لمطعم غي سافوي بأجواء الفخامة والرقي، وستجد الكثير من المتعة أثناء تناولها لأطباقها المفضلة في هذا المطعم الرائع، حيث يسعى جميع العاملين لتقديم أفضل الخدمات، لتجربة لا تُنسى.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث