قريباً WhatsApp على حاسوبكِ الشخصي

أوضح تقرير جديد أن خدمة التراسل الفوري WhatsApp تعمل حالياً على إصدار نسخة خاصة بمتصفحات الويب من تطبيقها المصمم للهواتف الذكية، وهي ما تنتظره الكثير من المستخدمات ليتواصلن مع صديقاتهن بشكل أكبر.

 

الشركة لم تعلن بعد عن هذه الخطوة بشكل رسمي، إلا أن موقع AndroidWorld الهولندي ذكر أنه رصد وجود نسخة من التطبيق مخصصة لمتصفحات سطح المكتب في أخر تحديث لتطبيق WhatsApp. وحسب مقابلة حديثة للمؤسس المشارك لتطبيق التراسل الفوري المنافس Telegram بافل دوروف، أشار إلى أن WhatsApp  قد تعمل على نسخة ويب من تطبيقها لأنها حاولت استئجار فريق تطوير الويب الخاص بها.

 

كشف موقع AndroidWorld ضمن التحديث الأخير الذي يحمل الرقم 2.11.471 عن وجود تطبيق يحمل اسم WhatsApp Web، بالإضافة لمعلومات عن تسجيل الدخول والخروج من الحواسيب الشخصية وآخر نشاط من متصفحات الويب، والمستخدمات حينها لن يحتجن لتسجيل الدخول عبر حساباتهن على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، لكن من خلال تأكيد أرقام الهواتف الخاصة بهن.

 

منذ أعوام تطالب الكثيرات من المستخدمات بنسخة لأجهزة سطح المكتب من تطبيقWhatsApp ، حيث تضطر بعضهن لاستخدام طرق وسيطة، مثل تطبيق AirDroid الذي يتيح للمستخدمات تشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة على أجهزة سطح المكتب.

 

ما رأيكِ عزيزتي بهذا التحديث لـ WhatsApp؟ شاركينا برأيكِ!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث