شنتشن ... ثقافات متعددة في مدينة واحدة

تعد مدينة شنتشن من المدن الرئيسة في جنوب مقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين، وأصبحت هذه المنطقة أحد أكثر المناطق الاقتصادية نجاحاً، كما أنها تشغل موقعاً إدارياً شبه إقليمي.

 

تشتمل معالم الجذب السياحي الرئيسية في شنتشن القرى الثقافية الصينية التي تُطلع المرأة على الثقافات المتعددة، مثل منطقة هابي فالي، والصين العظيمة، وبارك سفاري في منطقة نان شان، وداميشا بروميناد، وبحيرة الحديقة النباتية، وحديقة مينسك وورلد.

 

كما يمكن للمرأة الدخول مجاناً إلى عدد من الحدائق العامة بما في ذلك بارك ليانهواشان، وحديقة ليتشي الرائعة، وحديقة تشونغشان التي تتمتع بجمال فائق، وحديقة ووتونغشان التي تمتاز بطبيعة خلابة، وغيرها من الحدائق التي يصل عددها أكثر من عشرين حديقة بهذه المدينة، مما سيجعلها تقضي أوقاتاً رائعة وسط الطبيعة الساحرة والمدهشة.

 

كما يتواجد في المدينة وادي Ecoventure رائع الجمال، وثلاث بلدات ذات مناظر خلابة، وملاعب الغولف وثمانية فنادق مميزة، يمكن للمرأة أن تختار منها ما يناسب إقامتها خلال عطلتها التي ستمضيها بمناطق لا يمكن أن تكون بمدينة غيرها، كما تتميز المدينة بشاطئ كوكو بيتش الرائع.

 

ومن جهة الثقافة يمكن الاستمتاع بقاعة الموسيقى المركزية في مدينة شنتشن وزيارة المكتبة في المركز الثقافي، الذي له دور في الجذب السياحي لهذه المدينة بطابعها الثقافي، وتجعله المكان الأفضل للمرأة لتقوم برحلة ثقافية وسط الطبيعة الرائعة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث