‏Central Embassy في بانكوك

تركّز ماركة Central  كافّة جهودها في هذا المشروع لكي تحوّل هذا المجمّع إلى رمز للفخامة في أسيا، ذلك أنّها مصمّمة على تغيير الطريقة التي ينظر فيها معظم السيّاح إلى تايلاند عموماً وبانكوك خصوصاً.  يهدف بناء هذا المجمّع الاستثنائيّ إلى منافسة مدن كسنغافورة أو هونغ كونغ على صعيد التسوّق الفاخر. في الواقع، من المقرّر أن تقدّم الماركات التي ستنضمّ إلى Central Embassy  منتجات حصريّة لهذا المجمّع.

ويعتبرCentral Embassy  أوّل مشروع تايلانديّ يتميّز بمثل هذه الهندسة المبتكرة والطموحة. وإذ يعد المجمّع باستقبال أبرز الماركات العريقة التي كانت ما تزال غائبة عن البلد، يُتوقّع أن يصبح أيقونة العاصمة التايلانديّة.

وسيحظى الزبائن دون شكّ بخدمة مميّزة واهتمام لا يخلو من الابتسامة التايلانديّة المعهودة. في الوقت الحاضر، لا يزال هذا المجمّع الضخم قيد الإنشاء. إلا أنّ أعمال البناء التي بدأت منذ 3 سنوات تتقدّم بخطى سريعة. وسوف يصل بين Central Embassy و Central Chidlom  جسر للمشاة يسمح للزوّار بالتنقّل بسهولة بين المركزين. وعلى الرغم من أنّ الوقت ما يزال مبكّراً لمعرفة ما إذا كانت بانكوك ستنافس أبرز عواصم التسوّق الأسيويّة والموجودة في الصين واليابان وكوريا، إلا أنّ الأوضاع قد تتبدّل خلال السنوات القادمة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث