تغيير إيجابي في ديكور غرفة المعيشة

من المهم قيام المرأة بالتغيير الإيجابي في ديكور بيتها مع حلول كل فصل خاصة في فصل الصيف الذي يتميز بجمال الطبيعة. وتستطيع أيضاً استحضار كل هذه الأجواء الجميلة إلى بيتها لتجعل من الطبيعة خطوات لتصميم ذكي أساسه الألوان.

 

ولعل أهم غرفة في بيت يفضل أن تنال نصيبها في التغيير الإيجابي هذا الصيف هي غرفة المعيشة حيث يجتمع الأهل سوياً ويقضون أجمل الأوقات.

 

إليكِ أهم التغييرات التي تضفي على ديكور غرفة المعيشة الروعة والإشراق:

 

-          الأوعية: الأوعية التي تستخدم على الطاولة الرئيسية في غرفة المعيشة هي عنصر مهم لإضفاء بعض الحيوية في الغرفة وجعلها أكثر حركة، ومن الممكن أن تكون الكنبات من اللون الأزرق والزهري، ويمكن اختيار أوعية للزهور من الألوان نفسها، حيث تعد ألوان هادئة تشعر المرأة بالهدوء والبهجة، كما أن الزهور الملونة فكرة رائعة لوضعها على إحدى الطاولات الجانبية في الغرفة.

 

-           الكنبة المفردة: تعد الأكثر انتشاراً في غرفة المعيشة، ومن خلالها يمكن أن يكون للتناقض دور في الديكور ويجعله أكثر حيوية. فإذا كان الديكور الرئيسي من اللون البيج أي أن الكنبة والسجاد والستائر من هذا اللون الهادئ، فيمكن للمرأة اختيار كنبة مفردة بلون مناقض تماماً مثل الفوشي الجريء أو البرتقالي المشع أو الأصفر المشرق ليكسر جماد الديكور.

 

 

-          قطع السجاد: السجادة من القطع التي يمكن أن توضع بفصل الصيف، ويفضل اختيار الملون منها كي تليق بالطابع الصيفي العام، ووضع القطع صغيرة الحجم كعنصر رئيسي بالديكور.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث