برشلونة ... روعة السياحة والرياضة والفن

تعد إسبانيا دولة سياحية رائعة، ولعل برشلونة هي الوجهة الأكثر شعبية في البلاد، وهي ثاني أكبر مدينة، وفيها العديد من الأماكن التي يمكن للمرأة أن تزورها، وتعد من أهم مناطق الجذب السياحي في بلاد الفلامنكو.

 

جبل Mount Tibidabo يطل على مدينة برشلونة، وهو أعلى جبل في المنطقة، ويمكن للمرأة أن تلاحظ روعة المشاهد في قمته المطلة على المدينة بأجمل المناظر الخلابة. أما شاطئ Barceloneta beach فقد تم اختياره من قبل ناشيونال جيوغرافيك كأفضل مدينة شاطئ في العالم، وهو على بعد 4.5 كم من الشواطئ المختلفة حوله، ويعد الأكثر شعبية ويمكن للسائحة أن تقوم بمختلف الأنشطة على هذا الشاطئ الرائع.

 

سلسلة جبال Montserrat تقع خارج المدينة، وتعد مصدر جذب شعبي لكل من تتسلق الصخور، وللنساء اللواتي يتجولن للاستمتاع بمناظر الطبيعة المدهشة والجميلة. أما شارع La Ramblae فهو الأكثر شهرة في برشلونة، وكل سائحة تأتي إلى المدينة وتمشي لمرة واحدة فيه ستجد اتساعه واصطفاف الأشجار على الجوانب، ويستضيف فناني الشوارع من الأزياء والفنانين الذين يقومون برسم اللوحات والكثير من الفعاليات التي ستجدها السائحة ممتعة وشيقة.

 

ولا تكتمل رؤية برشلونة إلا بزيارة FC Barcelona Museum  المتحف المخصص لأفضل فريق كرة قدم في العالم. ويمكن للمرأة أن تعيش أجواء الحماس والإثارة في ملعب  Namp Nou Stadium وهو أحد أكبر الملاعب في العالم. أما متحف Picasso Museum، فقد افتتح عام 1963، وكان أول متحف مخصص كلياً للفنان العبقري بابلو بيكاسو، ويحتوي على أكثر من 3500 عمل من أعماله الفريدة والخالدة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث