الدنمارك متعة التسوق

الدنمارك تعد من الدول الاسكندنافية الواقعة شمال أوروبا، وتقع جنوب غرب السويد وجنوب النرويج وتحدها من الجنوب ألمانيا، وتطل على بحر البلطيق وبحر الشمال، وتشتهر ببيوت الأزياء الراقية والتصاميم المعمارية الجذابة.

 

قلعة كرونبورج تقع في منطقة هيلسنجور وهي من أهم القلاع في الدنمارك وأشهرها حيث شهدت الكثير من الأحداث التاريخية المهمة والمعارك ومرت بمراحل وتجديدات معمارية، وتحتوي على قاعات رقص ومسارح مميزة تتيح للسائحة المهتمة بالتاريخ الاستمتاع وقضاء وقت رائع في أنحائها.

 

المتحف المفتوح الواقع في المدينة القديمة آروس يمتاز بأنه مقام في الهواء الطلق، ويحتوي على مبانٍ من عصور مختلفة وتقام فيه معارض وفعاليات ويمتاز بالطابع الدنماركي التقليدي المحبب للكثير وثمة قطع وآثار قديمة تعود إلى القرن السادس عشر.

 

 منتجع سكاليرب كيلت يمكن للسائحة أن تقضي يوماً رائعاً فيه، كونه الأفضل لقضاء الوقت الهادئ بعيداً عن ضغوط العمل والحياة اليومية، وهو يطل على البحر الجنوبي ويقدم الكثير من التسهيلات والفعاليات ويقدم الخدمات المختلفة مثل حمام السباحة والساونا والمساج، وغيرها من مظاهر الرفاهية المميزة.

 

متجر ايلامز بوليغاس يعد من أفضل المتاجر التي ستجد فيه المرأة كل ما تحتاج إليه لتكمل محتويات بيتها الفاخر من الشراشف، والأغطية، وأواني المطبخ، وإكسسوارات المنزل الرائعة، وغيرها الكثير من القطع الراقية التي تليق بها، وهو من أفضل المحلات من حيث المواد والتصميم والجودة، وأسعاره تناسب شريحة جيدة من النساء.

 

ولعاشقات التسوق، فإن مركز تسوق فسكتورفت الذي افتتح عام 2000 يعد مركز تسوق حديث ومعاصر يقوم ببيع كل ما يلزم المرأة من الملابس والأحذية وحقائب اليد، وغيرها وبأسعار مختلفة لتتسوق لها ولعائلتها ولتجلب الهدايا المميزة لصديقاتها.

 

ما رأيكِ عزيزتي برحلة إلى الدنمارك؟ وإن كنتِ قد زرتها من قبل أخبرينا عنها... وعن التسوق فيها!

العلامات: الدنمارك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث