عطلة بعيدة عن وسائل التكنولوجيا لإعادة التواصل مع الذات

اكتسحت الشاشات حياتنا، بدءاً من الهواتف الذكية، وصولاً إلى برامج الملاحة عبر الأقمار الاصطناعية. فالشاشة توقظنا من النوم، وتستقبلنا عند العودة إلى المنزل، وتلازم جيوبنا على مدار اليوم. لذا عمد قصر السراب منتجع الصحراء، بإدارة أنانتارا، إلى مساعدة الضيوف على الابتعاد عن تقنيات القرن الحالي، فخصّص لهم عطلة مثالية تحت عنوان "إزالة السموم الرقمية".

يقع قصر السراب منتجع الصحراء، بإدارة أنانتارا، في صحراء الربع الخالي الأسطورية، ويتوجّب على النزلاء خلال هذه العطلة التخلّي عن أجهزتهم، وذلك من أجل المشاركة في باقة من الأنشطة الهادفة إلى الاستجمام وإزالة التعب من الجسم، كركوب الجمال والتنزّه في الصحراء، وعلاجات السبا الفاخرة، والاستلقاء بجانب حوض سباحة خاص، وكل ذلك من دون أي إزعاج من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الحاسوب المحمول.

ما إن تطأ أقدام الضيوف المنتجع، حتى تبدأ رحلة إزالة السموم الرقمية، حيث يتولّى "حافظ الشاشات" مهمّة عزلهم عن الأجهزة الإلكترونية على أنواعها، وذلك قبل مرافقتهم إلى الڤلل المنعزلة الخاصة بهم والمزوّدة بديكور فاخر وبأفضل الخدمات ووسائل الراحة المختلفة. ما من وجهة أفضل من هذه الڤلل للابتعاد عن العالم الخارجي والاستجمام واستعادة النشاط. فكل ڤيلا مجهّزة بحوض سباحة خاص يمكن التحكّم بدرجة حرارته.

تتاح أمام النزلاء فرصة الانطلاق في رحلة تمتدّ على مدى 6 ساعات في سبا أنانتارا مع ما يسمى بعلاج "وردة الصحراء العربية". وبعد جلسات الاعتناء بالجسم والذهن في السبا، يمكنك ممارسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوّقة، من ركوب الجمال والرماية وامتطاء الخيل، إلى جلسات التدريب الشخصية في النادي الرياضي المجهّز بأحدث المعدات، فهناك ما يلائم الأذواق كافة.

بعد غروب الشمس وحلول الغسق، يستطيع الضيوف الشروع في رحلة تحملهم إلى روح العالم العربي، وذلك للتنعّم بالأجواء المحلية وتناول الأطباق التقليدية في مطعم الفلج، حيث يتسنّى لهم تنقية أذهانهم وقضاء الأوقات الهادئة في الهواء الطلق تحت السماء المرصّعة بالنجوم، أو تذوّق المشاوي العربية أمام الكثبان الرملية المنبسطة على مدّ العين والنظر.

إذا كنت تشعر بالتعب والوهن والانزعاج والتوتّر، وكأنّ هموم العالم ملقاة على كتفيك، ليس عليك سوى أن تحجز لنفسك ركناً خاصاً في قصر السراب منتجع الصحراء، بإدارة أنانتارا، لتبدأ العام الجديد من دون رسائل إلكترونية أو نصية أو مكالمات هاتفية تقلق راحتك.

الحياة رحلة. احجز عطلتك المقبلة مع أنانتارا في قصر السراب منتجع الصحراء على موقع anantara.com، أو اتّصل بمكتب الحجوزات المركزية التابع لأنانتارا على الرقم 1399 656 2 971+، أو راسلنا من خلال العنوان الآتي:  [email protected].

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث