خيارات عديدة في فنادق ومنتجعات جميرا لسكان الإمارات

أطلقت فنادق ومنتجعات جميرا مجموعة من الخيارات العديدة التي تتيح للمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع والاسترخاء بأجمل الأوقات نهاراً أو الإقامة في أحد الفنادق بأسعار مميزة إلى جانب التمتع بعلاجات السبا في تاليس سبا التابع للمجموعة.

وبوسع الراغبين الاستمتاع بساعات النهار مع العائلة على الشاطئ زيارة مدينة جميرا أو فندق جميرا بيتش هوتيل حيث تتوفر العديد من الخيارات هناك من بينها الشاطئ الخاص الممتد على مساحة كيلومترين، بعض أكبر برك السباح في الإمارات، إضافة إلى نوادي الأطفال وأكثر من 40 مطعماً. ويعتبر الصيف أفضل الأوقات لتجربة الإقامة في فندق برج العرب جميرا، الفندق الأكثر فخامة في العالم. ومن خلال العديد من المزايا التي يتمتع بها، مثل التيراس الذي تم إطلاقه مؤخراً، وبركة السباحة الجديدة، والشاطئ ومنطقة المظلات الشمسية ومطعم سكيب المستوحى من ولاية كاليفورينيا، يتيح برج العرب أوقاتاً رائعة للراحة والاسترخاء بأسعار مميزة تبدأ من 3,490 درهماً للمقيمين بدولة الإمارات.

وبالنسبة للباحثين عن الاسترخاء والرغبة بإعادة النشاط بعد يوم حافل من زيارة المراكز التجارية التي تقدم خصومات الصيف، يمكن تجربة قضاء الإجازة في قلب المدينة والإقامة في فندق جميرا أبراج الإمارات وفندق جميرا كريكسايد وجميرا ليفينج مركز التجارة والاستفادة من نسبة الخصومات البالغة 15% على أفضل الأسعار المتاحة. ويتمثل الخيار الآخر بالنسبة لمن لا يجدون متسعاً من الوقت في الاستفادة من بطاقات الدخول إلى الشاطئ نهاراً في مدينة جميرا وجميرا زعبيل سراي أو تجربة السبا المميزة في فندق برج العرب جميرا. ويتمثل الخيار الثالث في البقاء في المنزل بينما يقضي الأطفال بأوقات جميلة والسباحة في المخيم الصيفي لنادي السندباد للأطفال في مدينة جميرا.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث