السفر بتكاليف أقل

أحياناً هناك بعض الأمور التي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار عند زيارة أحد أماكن السياحة، وتساعد كثيراً في الحد من الإنفاق الزائد والذي قد يعيق الانتقال والسياحة لحد كبير، عندما تكونين من النوع الذي يتنقل كثيراً لزيارة مكان سياحي والسفر، عن طريق الجو.

وتخفي شركات الطيران الكثير من الأمور عند حجز التذاكر، ولكن لتحصلي على رحلة بالطائرة وبأفضل الأسعار ما عليك سوى القيام ببعض الأمور البسيطة، ومنها: تحديد الأيام، واستعمال الإنترنت، ومقارنة الأسعار من شركة لأخرى.

هناك العديد من شركات الطيران التي تنشر أسعار رحلاتها عن طريق موقعها الإلكتروني، فعندها قارني الأسعار بينها، وملاحظة توقيت الرحلات، لتحصلي على سعر مناسب وبوقت جيد.

وهناك حيل تقوم بها بعض شركات الطيران عند استعمال الإنترنت، وذلك بتغيير سعر التذاكر عندما يقوم نفس الشخص بالبحث وتفقد أسعار التذاكر أكثر من مرة، ولديه الوقت للبحث حول موعد الرحلات، في هذه الحالة، استخدمي كمبيوتر آخر، أو محرك بحث يختلف عن الذي تستعملينه.

كذلك عند قيامك برحلة محددة حاولي اختيارها وحجزها قبل ثلاثة أشهر، وتجنبي السفر في العطلات لأن قيمة التذاكر ترتفع، وحاولي اختيار شركات طيران غير معروفة كثيراً لأن قيمة التذاكر ستكون أقل.

وبالنسبة للأيام التي يتم حجز تذاكر السفر والقيام برحلات السفر فيها، حاولي اختيار يوم الثلاثاء عند الساعة السابعة مساءً، لأن معظم شركات الطيران تبرمج أسعار التذاكر في هذه الأوقات، والطلب عليها قليل، وكذلك السفر فتجنبي الرحلات التي يختارها الآخرون بشكل كبير وخاصة في نهاية الأسبوع لأن الرحلات أقلها يكون يومي الثلاثاء والأربعاء.

وهكذا فإنك قد حصلت على رحلة جميلة وبتكاليف أقل، ولن تنفقي الكثير تستمتعي بقضاء الرحلات وتمضية أيام سعيدة  وهادئة.
تذكرة 1

العلامات: السفر

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث