اختاري الستائر للمسة نهائية مبتكرة على ديكور منزلكِ

كل مرة  تجلسين فيها في أحد غرف منزلكِ وتشعرين أنه يجب إقامة بعض التغيير أو إضافت بعض التفاصيل، فكري أوّلاً بالستائر. فإضافت الستائر يمكن ان يحول أي غرفة في المنزل من عادية وبسيطة إلى مبتكرة وعصرية، وهي أسهل طريقة لإضافة لمسة نابضة تلقي الضوء على أسلوبك الخاص، ودون الستائر اللمسة النهائية على ديكور منزلكِ لا تكتمل.

تعتبر الستائر من أهم تفاصيل الديكور في المنزل، فهي تضيف لمسة خاصة على المفروشات كما أنها تبرز جمال الديكور.

تتنوع الستائر وتختلف بين سنة وأخرى وبين موسم وآخر، كما أنها تتنوع حسب أسلوب الديكور المختار للمنزل من ناحية الألوان والتصميم وغيرها من التفاصيل التي يجب الإلتفات إليها قبل اختيار الستائر المناسبة.

تصاميم الستائر اليوم أصبحت أكثر ابتكاراً ومتعة، فنرى بعضها تمتزج فيها الأقمشة المختلفة أو النقوش المتداخلة، ونرى البعض الآخر بسيط ودون تكلف مع لمسة عصرية مرحة. وينصح خبراء الديكور بأن تكوني جريئة ومتميزة في اختاركِ للستائر هذا الموسم، فيمكنكِ أن تختاري الستائر الكلاسيكية مع نقوش متنوعة عادت إلى الظهور بعد أن كانت الصيحة الأكثر اعتماداً في الماضي، وخاصة اذا كان ديكور منزلك عصري، فهذا التناقض سيبرز كل من الستائر والتفاصيل الأخرى بطريقة رائعة. أما إن كان ديكور منزلكِ والمفروشات كلاسيكية وأنيقة، أضيفي تلك اللمسة من المرح مع اختيار الستائر العصرية ذات التصاميم البسيط لتفادي الفوضى في الديكور.

أما الألوان فتتمايل بين الكلاسيكية والمرحة واختيارك يجب أن يتماشى مع ألوان المفروشات والديكور. ومع بداية موسم ربيع وصيف اختاري الألوان المرحة أو الفاتحة حسب أسلوبكِ الخاص.

اخترنا لكِ من خلال هذه الصور أحدث تصاميم الستائر لتختاري وتستوحي منها.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث