حمِّلي تطبيق أوفيس 2016 باللغة العربية على جهازك الأندرويد

مايكروسوفت تطرح النسخة العربية من حزمة أوفيس 2016 لأجهزة أندرويد كي تسد حاجات العملاء المتحدثين باللغة العربية وتمنح المستخدمين العرب وخاصة المقيمين في منطقة الشرق الأوسط تجربة أكثر خصوصية وهو ما سيمكنهم من إنجاز المزيد وتحقيق المزيد.

سيتمكن المستخدمون في دول الإمارات العربية المتحدة والجزائر والبحرين وتشاد ومصر والأردن والكويت ولبنان وموريتانيا وعمان وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية وتونس واليمن من الاستفادة من السمات الفريدة المدمجة في حزمة أوفيس 2016 باللغة العربية لأجهزة أندرويد.

تتسم تطبيقات مايكروسوفت أوفيس المخصصة لأجهزة أندرويد بشكلها المألوف والمعتاد وكذلك جودة برمجيات أوفيس علاوةً على تجربة لمس سهلة صممت لأجهزة أندرويد سواء كانت هواتف محمولة أو أجهزة لوحية. تمكن تطبيقات أوفيس المصممة لتيسير العمل أثناء تنقل المستخدمين من قراءة ومراجعة وإنشاء وتحرير الملفات بسرعة ومشاركتها سواء كانت مستندات نصية أو عروض تقديمية أو جداول بلمسة من أصابعهم ، كما يستطيع المستخدمون العمل بكل ثقة  على مستنداتهم لأنها تظهر الشكل والمحتوى كما هما على أي جهاز كان، ويمكن للمستخدمين الوصول السريع إلى مستنداتهم في أي وقت يريدون ذلك.

ويمكن الآن لكافة أجهزة أندرويد أن تستخدم تطبيقات Word وExcel وPowerPoint وOneNote التي تدعم اللغة العربية.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث