مهرجان مذاق أبوظبي يحط رحاله في مدينة زايد الرياضية

ينطلق "مهرجان مذاق أبوظبي"، مهرجان الأطعمة والموسيقى الأبرز في العاصمة الإمارتية، ليستقطب الاّلاف من جماهيره  ويحط رحاله لأول مرة في مدينة زايد الرياضية ابتداءً من 10 ولغاية الـ12 من نوفمبر 2016.

ويقدم المهرجان الذي يقام  باقة واسعة من الأطعمة والمشروبات ذات المذاقات العالمية المفضلة، بالإضافة إلى فرصة لقاء نخبة من مشاهير الطهاة العالميين، وذلك لمدة ثلاثة أيام يتخللها أشهى الأطباق والأنشطة الممتعة لجميع أفراد الأسرة.

وفي هذا السياق، قال Chris Fountain، المدير العام لشركة Turret Media المنظمة للحدث: "نتطلع دائماً إلى تقديم الأفضل لجماهيرنا بعد عاميين متتاليين وناجحين من "مذاق أبوظبي" ونأمل بأن نجذب المزيد من محبي الطعام والمرح هذا العام من خلال موقع مدينة زايد الاستراتيجي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه والمساحات الواسعة في الهواء الطلق والأجواء المفعمة بالحيوية.

وفي تعليق له، قال Barry Bremner، المدير العام لمدينة زايد الرياضية:  "يسرنا أن نستضيف مهرجان "مذاق أبوظبي" الرائع في نسخة هذا العام، وقد كان خيار مدينة زايد مدروساً جداً حيث نقدم أفضل الخدمات وأوسع المرافق لإقامة المهرجان إضافة إلى سهولة الوصول إلى المكان مما سيساعد على زيادة عدد الزوار ومحبي الطعام والمرح.

للمزيد من المعلومات حول المهرجان، تفضل بزيارة الموقع الالكتروني

www.tasteabudhabi.com

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث