مطعم OKKU: تجربة تفوق كل التوقعات

  تمت دعوتنا لاكتشاف قائمة الطعام المحدّدة لشهر فبراير في أحد أفخم المطاعم في دبي. ولم يخب ظننا أبداً فقد تخطّى مطعم OKKU  في فندق The H Hotel كلّ توقّعاتنا.

لدى وصولنا، استقبلنا طاقم الموظفين بابتسامات عريضة وبعد أن قادونا إلى طاولتنا، زارنا المدير وقدّم لنا قوائم الطعام المحدّدة وشرح لنا عن كافّة الأطباق ثمّ أخذ منّا طلبيّة الشراب وغادر.

تضمّنت قائمة الطعام المخصّصة لشخصين 4 أنواع  من المقبّلات يليها طبق من السوشي وطبقان رئيسيان وأخيراً التحلية طبعاً. كانت المقبّلات شهية جداً فقدّموا لنا أولاً الإدامامي الحرّيف ثمّ سلطة البط المقرمش المفضّلة لدي وكرات لحم Wagyu المقليّة والمحشوّة بكبد الإوزّ أو ما يعرف بالـ"foie gras"، وأخيراً نجم العرض هو ثمرة الأفوكادو المحشوّة  بالفطر والهليون على طبقة من ملح البحر المشتعل.

وبعد كلّ تلك الأصناف الشهيّة قدّموا لنا طبقاً من النيغيري والساشيمي والماكي لنستعدّ للطبقين الرئيسيين. فهناك طبق Yuzu-Sakiyo Miso Black Cod الذي يشتهر به المطعم و Yasai BiBimBapوهو كناية عن أرزّ مقلي مع الخضار وبيضة مصلوقة فوقه في وعاء تقليدي من حديد الزهر.

أمّا التحلية فهي أفضل جزء وسأتركها مفاجأة لتكتشفينها بنفسك...ولا يمكن أن ننسى طبعاً طريقة تقديم الطعام المميّزة والفريدة وحصص الطعام الممتازة، فكانت كلّ الأجواء مناسبة فعلاً لقضاء وقت رائع وتذوّق أشهى المأكولات.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث