مقتنيات مارلين مونرو في المزاد العلني

تجوب مقتنيات عائدة للنجمة الأميركية الراحلة مارلين مونرو العالم اعتباراً من الأسبوع المقبل من خلال مزاد "تاريخي" ينظم في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من هذا العام.

وقال مارتن نولان، المدير العام لدار Julien’s Auctions للمزادات في بيان "هو من أهمّ المزادات حول مارلين مونرو. هذه المجموعة المنوعة تعطي لمحة جميلة جداً عن الأسطورة السينمائية".

وأكد بيان الدار "أنها أوسع مجموعة من المقتنيات البسيطة العائدة إلى مارلين مونرو تعرض في مزاد". ومن القطع المعروضة حقيبة يد صغيرة ورسوم بقلم الرصاص ودفتر شيكات وإيصالات سيارات أجرة، وتفاصيل ما أنفقته في العام 1962 أي سنة وفاتها".

وتعرض هذه المقتنيات اعتباراً من الأربعاء المقبل في لندن لمدة شهر قبل أن تمضي شهراً آخر في أيرلندا، وتسافر على متن السفينة "كوين ماري 2" بين محطات أخرى.

وستعرض هذه القطع للبيع في مزاد يقام في 19 و20 تشرين الثاني/نوفمبر إلى جانب مجموعة من القطع والملابس التي ارتدتها في أفلام من بينها الفستان الأسود اللامع في فيلم Some Like It Hot، وقميص ضيق أخضر وبني ارتدته في فيلم Bus Stop، وأقراط متدلية وضعتها في فيلم How to Marry a Millionaire.

وتأتي هذه المجموعة من تركة عائلة لي ستراسبرغ، أستاذ التمثيل الشهير الذي علم "طريقته" الشهيرة إلى الكثير من النجوم، ومن بينهم مارلين مونرو.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث