ريم الهاشمي الاعلام شريك رئيس في المسيرة التنموية الإماراتية

أكدت   ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب "إكسبو 2020 دبي".. أن وزارة التعاون الدولي تعمل على توثيق علاقات الدولة بمختلف دول العالم إدراكا من القيادة الرشيدة إلى الحاجة الملحة لتطوير مزيد من السياسيات الرامية إلى تعزيز أطر التعاون والعمل على مواجهة التحديات التي يشهدها العالم والمنطقة.

وقالت   إن إكسبو 2020 ما هو إلا تجسيد لرغبة دولة الإمارات في لعب دور محوري في توصيل رسالة إيجابية حول المنطقة إلى العالم بالاستفادة من هذا الحدث الضخم والذي يخدم كمنصة مثالية للتعبير عن آمالنا وطموحاتنا ورسالتنا للعالم وفرصة مثالية لعرض إنجازات النهضة الشاملة التي تشهدها دولتنا في كافة القطاعات ولاسيما في مجال تنمية الإنسان.. مشددة على دور الإعلام كشريك محوري في تحقيق هذا الهدف كونه شريكا أساسيا في تعزيز النهضة الشاملة لدولة الإمارات.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية، جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة دبي ضمن سلسلة "جلسة مع مسؤول" بمشاركة مجموعة من رؤساء تحرير الصحف المحلية والأجنبية العاملة في الدولة بمقر المكتب بحضور سعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي حيث تحدثت معالي ريم الهاشمي عن الدور الذي تضطلع به كوزيرة دولة للتعاون الدولي وما يشمله من مسؤوليات.. وتطرقت للعديد من الموضوعات التي تتعلق بالإعداد لإكسبو وكيفية الاستفادة من نتائج إكسبو لاسيما لفئات الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. منوهة بأن الإعلام كان دوما شريكا رئيسا في مسيرة التنمية الإماراتية وداعما للإنجازات الكبيرة التي تحققت في إطارها.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث