تايلور سويفت وكانيي وست إلى القضاء!

اشتعلت الحرب مجددا بين النجمة الأميركيّة تايلور سويفت من جهة، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها النجم كانيي ويست من جهة أخرى، بعد أن نشرت كيم مكالمة هاتفية سجلها زوجها أثناء حديثه مع تايلور بخصوص أغنية ذكر فيها الأخيرة، واصفاً إياها بكلمة بذيئة.
ويعود الخلاف بين تايلور وكانيي إلى فبراير الماضي، عندما طرح كانيي أغنية قال فيها إنه السبب وراء شهرة تايلور، مستخدما كلمة بذيئة في وصفها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

وقالت تايلور حينئذ إنها غير راضية عن الأغنية وأعربت عن غضبها، مما دفع كانيي للرد بالقول إنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها.

وعاد الخلاف ليشتعل مجددا، عندما قامت كيم بنشر مقاطع مسجلة من المكالمة التي جمعت بين كانيي وتايلور، معتبرة أن المغنية كذبت عندما قالت إنها لم تكن على علم بكلمات الأغنية.

من جهتها، ردت تايلور بالقول إن كانيي لم يطلعها على كلمات الأغنية، وإنما قال لها إنه سيذكرها في أغنيته الجديدة، مؤكدة بأنها لم تكن لتقبل أبدا لو علمت بأنه سيصفها بكلمة بذيئة أمام العالم أجمع.

الجديد في الخلاف هذه المرة، أنه من الممكن أن يصل إلى القضاء، لأن كانيي سجل المكالمة سرا دون علم تايلور، وبحسب قوانين ولاية كاليفورنيا، حيث يعيش مغني الراب، فإنه يجب الحصول على موافقة جميع الأطراف ذات العلاقة قبل أن يتم تسجيل أي محادثة في أية وسيلة اتصال.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث