تامر حسني ودويتو مع Jennifer Lopez

كشفت مصادر مقربة من النجم المصري تامر حسني أنه يجهز لدويتو غنائي جديد، مع النجمة الأمريكية Jennifer Lopez، إلا أنه يتكتم عن التفاصيل في الوقت الحالي، لحين تأكيد العمل بشكل رسمي.

 

ويتواجد "نجم الجيل" حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أغنية "180 درجة" التي تحمل اسم ألبومه الأخير بطريقة الفيديو كليب، وهي أول أغنية يقوم بتصويرها من الألبوم الذي طُرِحَ قبل أكثر من 4 شهور.

 

وسيصور تامر الأغنية تحت إدارة المخرج ياسر سامي على الثلوج المنتشرة في جبال لبنان، علماً بأن الاستقرار على تصوير هذه الأغنية جاء بعد إجماع جمهوره على اختيارها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

 

ومن جهة أخرى، بدأ النجم المصري تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال صيف العام الحالي، ويتعاون من خلاله مع فريق العمل الذي اعتاد التعامل معه، ويضم الشعراء، أمير طعيمة، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، والملحنين محمد يحيى، ومحمد رحيم، والموزعين محمد شفيق، وتميم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تامر يستعد لإحياء أولى حفلاته في 2015 بالعاصمة الألمانية برلين مساء يوم 18 أبريل المقبل ضمن جولة أوروبية سيقوم بها العام الحالي.

 

ما رأيك عزيزتي بالدويتو الغنائي الذي يحضر له تامر حسني مع النجمة Jennifer Lopez؟ وهل تعتقدين أن تامر وصل للعالمية من خلال مشاركته نجوماً عالميين في أغنياته مثل Snoop Dogg، و Shaggy؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث