تابع: ماذا حدث لنجوم مسلسل "One tree hill" (الجزء الثاني)

"Sophia Bush" بدور "Brook Davis":

من لم يقع في حب الفتاة الشقية "Brook"؟ كانت تثير إعجاب معظم شباب مدرستها. بعد تخرجها، استطاعت ادراج مجموعة ملابس خاصة بها. كان عليها التعامل مع أم شريرة. في النهاية وقعت في حب شاب لم يكن معها في المدرسة وتزوجت منه بعد تخطي عدة مصاعب، تزوجا، ورزقا بطفلين.

أما الأن، كما تظهر شخصيتها في المسلسل، فهي تغرم بسرعة. تزوجت زميلها "Chad " من ثم طلقا. كانت اطلالتها قليلة قبل أن تطل علينا بمسلسل" شيكاغو ب.د" حيث لعبت دور التحرية. هي ترسل النصائح دائماً عبر حسابها على "إنستاغرام" لمتتبعيها.

- "Chad-Mikeal Murray" بدور "Lucas Scott":

هذا الشاب الوسيم كان فتى أحلام كل فتاة في الرابعة عشر من عمرها. لعب "Chad-Mikeal" دور الشاب الخدوم، الصديق الوفي، الذي يحترم بنات مدرسته. لهذا السبب، رحيله من المسلسل في الموسم السادس أحزن العديد من المشاهدين. ولكنه عاد في الجزء الأخر مع زوجته "Peyton"، التي أحبها من النظرة الأولى، وابنتهما.

أثار غيابه عن الموسم السابع والثامن من المسلسل جدال كبير، فالبعض أكد أن هذا الغياب خطأ المنتج. بعد نهاية المسلسل، ظهر"Chad-Mikeal" في "Southland"، " Fruitvale Station"، "Chosen" والعديد من الأفلام مثل "House of wax" وأخيراً "Left behind".

-"Hillarie Burton" بدور " Peyton Sawyer":

الفتاة الهادئة التي تحب الموسيقى، هكذا بدت "Hillarie" في هذا المسلسل. هي تدافع عن الحق. بعد أن كانت على علاقة غرامية ب-"Nathan" ها هي تغرم بأخيه "Lucas". تخطت مشاكلها بمفردها، موت أمها وسفر والدها ...

لعبت دور "Sara Ellis" في مسلسل "White Collar" كما أنها لعبت أدوار ثنائية في "Grey’s anatomy" و-"Hostages" على قناة ال-"CBC". عام 2010, رزقت مع شريكها " Jeffrey Dean Morgan" بطفل "Augustus" وهي لا تزال على تواصل مع زملائها في مسلسل "One tree hill".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث